مشاهير

بعد “دابزنا”.. عادل شهير يكشف لـ”غالية” تفاصيل ديو سيجمعه بالشاب يونس

اشتهر بإتقانه لفن الراي، وأطلق مجموعة من الأغاني المتنوعة كما تعامل مع عدد من الفنانين من بينهم “أش كاين” وبشرى المستضرف، هو الفنان، عادل شهير ابن مدينة مكناس والمقيم في الديار الفرنسية.

مجلة “غالية” أجرت حوارا مع الفنان المذكور للحديث عن أغنيته الجديدة “دابزنا”، وكذا عن الديو الذي سيجمعه والفنان الشاب يونس.


وعن أغنيته الجديدة “دابزنا”، أوضح عادل شهير أنه تعاون فيها مع كاتب الكلمات والملحن، رشيد التويزي، وفي المكساج والتوزيع مع كريم لوكيلي المعروف، الذي يتمتع بصدى طيب بالمغرب حيث اشتغل مع كبار الفنانين، فيما اهتم بإخراج الفيديو كليب محمد لحرازلي، والذي جرى تصويره بمنطقة الحاجب نواحي مدينة مكناس.

وتابع عادل في التصريح نفسه، أنه اشتغل في الأغنية مع الفرقة الشعبية بولا بولا من مدينة مكناس، وأنه سعيد بنجاح الأغنية وإعجاب الجمهور بها.

قصة الأغنية تتمحور حول علاقة حب بين ثنائي، حيث يشعر كل منهما بالحب نحو الآخر، لكن كل واحد منهما عنيد ولا يرغب في التواصل مع الآخر أو التنازل.

في تصريح حصري لمجلة “غالية”، أكد الفنان عينه أنه يعمل حاليا على مشروع جديد يجمعه مع الفنان، الشاب يونس، وأن الأغنية من كلمات الشاب يونس أيضا، ومن المقرر تصوير فيديو كليب هذا العمل الجديد في باريس، حيث يعملون حاليا على تجهيز السيناريو لتوفير أجواء احترافية خلال عملية التصوير.

وعن علاقته بالشاب يونس أوضح عادل أنه ابن منطقته، وأنهما صديقان منذ سنوات طويلة، مضيفا أنه هو من اقترح عليه العمل المشترك عندما عاد إلى المغرب في عيد الفطر، حيث التقيا في الاستوديو بالدار البيضاء لمناقشة فكرة التعاون الفني بينهما.

وعن جديده الفني، صرح أنه يعمل حاليا على تحضير أغنية بستايل “ركادة” خاصة بحفلات الزفاف، والتي من المتوقع أن ترى النور بداية العام الجديد.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




بعد تقديمه لبرنامج جديد.. هل سيستمر رشيد العلالي في تقديم “رشيد شو”؟ مصدر يوضح

زر الذهاب إلى الأعلى