مشاهير

بعد “حضل أحبك”.. عصام النجّار يطرح أغنية ” تعوّدت عليكي”

طرح نجم البوب الأردنيّ، عصام النجّار كليب لأغنيته “تعوّدت عليكي” التي صدرت ضمن ألبومه الأوّل”بريء” مع شركة “يونيفرسال أرابيك ميوزيك”، والذي حصد نسبة إستماع تخطّت الـ 1.5 مليار عبر التطبيقات الموسيقيّة العالميّة.

وعن كليب “تعوّدت عليكي” قال عصام النجّار: “صوّرت الأغنية في لوس أنجلوس تحت إدارة المُخرج Jon Primo ضمن أجواء مُسليّة جداً، وإستمتعت كثيراً بخاصّة أنّني إختبرت أموراً جديدة وتقنيّات فريدة في التصوير”.


وتابع عصام النجّار قائلاً: “كنت أطير في الكليب، وكانت هذه التجربة بمثابة مُغامرة مُميّزة عشتها. أنا سعيد جداً أنّني أتحدّى نفسي من خلال كل عمل مُصوّر أقدّمه، فتأتي النتيجة في كلّ مرّة على مُستوى أعلى بكثير ولا يُمكنني أن أتوقّع المفاجآت التي سأقدّمها في أعمالي المُقبلة”.

يُذكر أنّ ألبوم “بريء” الذي صدر خلال شهر أكتوبر الماضي، يتضمّن أربعة عشر أغنية من ضمنها أغنية “Turning Me up”، مع الفنان العالمي، Ali Gatie و Loud Luxury وSi tu vuelas”و “Hadal Ahbec”، مع النجمة المكسيكية، Dana Paola، وأغنية حدا غريب مع النجمة، إليانا، بالإضافة إلى أغنيات اخرى جميعها من كلمات والحان عصام النجار استوحاها من مشوار النجاح الغير المسبوق الذي عاشه خلال العام الماضي.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى