مشاهير

بعد حذف حسابها على “إكس”.. شيرين عبدالوهاب تتقدم ببلاغ للنائب العام

تقدمت النجمة، شيرين عبدالوهاب ببلاغ رسمي للنائب العام ضد محمد الشاعر ، وذلك بعد أن قام بحذف حسابها الرسمي على موقع التدوينات تويتر، إكس حاليًا.

وتضمن البلاغ الذي تقدم به المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي الخاص للفنانة، شيرين عبدالوهاب، بأن موكلته تمتلك صفحة على تويتر باسم “sherine abd-wahab” وداخل الصفحة أكونت خاص بالارباح ويتم استخدام هذا الاكونت من خلال شخص واحد فقط هو الادمن ولا يمكن تغييره الا من خلاله .


بشأن خلاف زياش وجمالي.. عثمان مولين: “ما كنضامن مع حد وما نبغي حتى واحد يضامن معايا” -فيديو

وقام المشكو في حقه محمد أسامة محمود حسنين الشاعر وشهرته “محمد الشاعر” بوصفه الادمن لصفحة تويتر المملوكة للفنانة شيرين عبدالوهاب بانشاء أكونت بيزنس علي الصفحة وتفعيله على رقم حسابه البنكي الخاص به ، وذلك دون موافقة أو اذن كتابي من صاحبة الصفحة ، ومن ثم فان المشكو في حقه قد تحصل علي جميع الاموال والارباح العائدة من خلال المشاهدات لصفحة الشاكية .   وأضاف البلاغ أن المشكو في حقه أضر بالشاكية واستغل الصفحة لصالحه وحول الارباح ، وأن الفعل الذي اقترفه يعد مكوناً لجريمتي النصب وخيانة الامانة .

وفي النهاية التمس محامي شيرين عبدالوهاب من النائب العام بالتفضل بتحقيق البلاغ تحقيقاً قضائياً حفاظاً علي كافة حقوق الشاكية وحرصاً على أموالها وحتى لا تستخدم الوسائل الالكترونية الحديثة للاستيلاء علي الأموال .

الجدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب تستعد لاحياء حفل غنائي مميز في نوفمبر المقبل، وذلك ضمن فعاليات مهرجان ليلة عمر 2023، الفنانة شيرين عبدالوهاب، على مسرح أرينا الكويت.

 



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى