مشاهير

بعد توالي الانتقادات.. جميلة البدوي توجه رسالة مُبطّنة

نشرت الفنانة جميلة البدوي،  تعليقا غريبا عبر ستوري حسابها على الانستقرام، دون أن تكشف عن الجهة التي تنوي أن توجه لها تلك الرسالة المبطنة، حيث كتبت: “كاين واحد المثل كيقول، اللي وصل ودنيه يعضها”.

وحصدت البدوي، نسبة تفاعل كبيرة من قبل النشطاء الذين انهالوا بالتعليقات على منشور الرسالة، متسائلين إن كان الكلام موجه لإحدى زميلاتها في الوسط الفني.


يشار إلى أن الفنانة جميلة البدوي قد واجهت أخيرا، العديد من الانتقادات، من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تقديمها برنامج “ساعة سعيدة”، رفقة مواطنها عبد الفتاح الجريني، لتخرج وتدافع عن نفسها، مشيرة إلى أنه ليس من السهل عليها تقديم برنامج مباشر.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




في أول ظهور لها.. نشطاء يتعاطفون مع رجوى الساهلي -صورة

زر الذهاب إلى الأعلى