Dailymotion New Player
مشاهير

بعد تلفظه بالكلام النابي.. أيمن السرحاني يعتذر!

تقدم الفنان المغربي، أيمن السرحاني باعتذار لجمهوره، عما بدر منه، أخيرا، عندما انفجر في وجه متابع خلال بث مباشر عبر منصة “تيك توك”.

وشدد السرحاني على أن اعتذاره يخص فقط محبيه وجمهوره، ولن يعتذر من المتابع الذي بادر لاهانته منذ مدة.

وثار الفنان المغربي، أيمن السرحاني في وجه متابع أساء له في بث مباشر عبر منصة “تيك توك”، ما جعله يتلفظ بكلمات نابية، ويخرج عن طوعه، الأمر الذي صدم متابعيه كونه ولأول مرة يظهر في هذه الحالة.

وشارك نشطاء مواقع التواصل الاجتماعية، مقطع الفيديو على نطاق واسع، وأثير جدل كبير بين مهاجمين للسرحاني على تصرفه اللاأخلاقي وآخر مستغرب من هذه الخطوة.

ومن جهة أخرى، ضجت صفحات مواقع التواصل الاجتماعية، في وقت سابق بصورة الفنان المغربي، أيمن السرحاني، في أحدث ظهور له بعد طول غياب.

وشارك الفنان، أيمن السرحاني، صورة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي”انستغرام”، ظهر من خلالها بلحية، الأمر الذي استغرب له عدد من متابعيه، لاسيما وأن الجمهور تعود عليه بدونها.

وتساءل عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي”انستغرام”، عما إن كان، الفنان الشاب، قد خضع لعملية زرع اللحية، بعدما غاب عن الأنظار لمدة طويلة، فيما سخر آخرون من إطلالته، معتبرين أن “اللحية لم تناسبه”.

يشار إلى أن الفنان المغربي، أيمن السرحاني، يروج لأحدث أعماله الفنية عبر حساباته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعية، دون الكشف عن تفاصيل العمل أو تاريخ إصداره.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى