مشاهير

بعد تعرضها للابتزاز.. جنات تلجأ للقضاء

أصدرت الفنانة المغربية، جنات، بيانا شديد اللهجة بعد اتهامها بسرقة أغنية “التفاح والفراولة”، معلنة عودتها على موقع يوتيوب، بعد توقفها لمدة 10 أيام.

وأكدت جنات في البلاغ ذاته، أنها سوف تتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد متهمها بالسرقة.


وجاء في نص البيان الذي نشرته جنات عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”: “تعرضت أغنية التفاح والفراولة للفنانة جنات لحملة تشويش وابتزاز، وأغلقت الأغنية على قناتها الرسمية على يوتيوب، بناء على شكوى كيدية تحمل في طياتها الحقد والكراهية والابتزاز من المدعي، والذي ادعى بالكذب والافتراء بأن الأغنية الخاصة بالفنانة جنات متطابقة مع لحن أغنيته –غير المعروفة-“.

وأضافت في بيانها: “وأبلغ إدارة اليوتيوب بهذا المضمون، وتم إيقاف الأغنية لمدة تجاوزت الـ 10 أيام إلى أن ثبت لدى إدارة اليوتيوب عدم وجود تطابق أو تشابه بين الفنانة جنات وأغنيته التي أدعى بالكذب وجود تطابق بينهم.. وفي صباح اليوم 18 مارس أعادت إدارة يوتيوب الأغنية على قناة الفنانة جنات”.

واختتمت الفنانة المغربية: “إثر ذلك اتخذت الفنانة جنات جميع الإجراءات القانونية نحو المدعو طالبة التعويض لكي يتحمل ما أصاب الفنانة جنات من ضرر مادي وأدبي ومعنوي نتيجة لبلاغه الكيدي، والذي تسبب في إيقاف الأغنية لمدة تجاوزت الـ 10 أيام وما نتج عن هذا الإيقاف من أضرار جسيمة ومادية ومعنوية”.

وكانت إدارة اليوتيوب قامت بحذف أغنية “التفاح والفراولة”، للفنانة جنات، بعد إدعاءات حول وجود تشابه بينها وبين أغنية أخرى.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




موس ماهر لـ”غالية”: “طالبت يوتيوب بحذف أغنية بلقيس الجديدة”

زر الذهاب إلى الأعلى