مشاهير

بعد تعرضها لـ “التنمر”.. نجوم يدعمون هيفاء وهبي

هيفاء وهبي، النجمة اللبنانية، مازالت تتصدر اهتمامات الجمهور بعد حفلها الأخير في موسم الرياض، والذي شاركت به مع الفنانة إليسا لأول مرة، وحرص عدد من النجوم على توجيه رسائل الدعم لها خاصة بعد تعرضها لبعض التعليقات السلبية.

وحرص عدد من الفنانين على توجيه رسائل الدعم إلى الفنانة هيفاء وهبي، خاصة بعد تعرضها لبعض التعليقات السلبية على صورها الأخيرة، ودافعت عنها الفنانة مي حريري في تغريدة لها على تويتر قالت بها: “شو بشع هالحقد والتنمّر الموجود عند بعض الناس المريضة ياللي قلبها أسود ومليان كراهية هيفاء وهبي كانت مازالت وحتضل أيقونة الجمال”.


وتغزل الفنان، رامي عياش بالفنانة، هيفاء وهبي بعد حفلها الأخير في الرياض، وحرص على دعمها ضد التعليقات السلبية أيضاً، ونشر صورتها على حسابه بتويتر ووجه إليها رسالة قائلاً: “الجمال من الطبيعي انه يحرق عيون كتار”، وردت هيفاء وهبي على رسالته قائلة: “حبيبي رامي رجل حقيقي”.

ونشرت أيضا، الفنانة، فيفي عبده فيديو على حسابها بـ “انستغرام”، ووجهت دعم إلى الفنانة، هيفاء وهبي، وعبرت عن ضيقها بسبب تعرضها للتعليقات السلبية، وقالت: “هيفاء وهبي زي القمر مش عايزة كلام، هي من الستات الباربي والإضاءة مكانتش كويسة”.

وأضافت فيفي عبده أنها ظهرت بلوك جديد في حفلها الأخير ولكن بعض الصور التقطت لها في المؤتمر الصحفي وكانت الإضاءة غير مناسبة للصور.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى