مشاهير

بعد تعاطيها الهيروين.. إصابة ممثلة عالمية بسكتة دماغية

تم الإعلان بشكل رسمي عن وفاة الممثلة العالمية، آن هيشي، دماغيًا بعد تعرضها لإصابة على مستوى الرأس، في حادث بلوس أنجلوس، الأسبوع الماضي، إثر اصطدام عربتها بمنزل نتج عنه اشتعال النيران في السيارة.

وستوضع الممثلة البالغة من العمر 53 عامًا، على جهاز التنفس الصناعي، لتحديد ما إذا كان أى من أعضائها المتبقية قابلة للتبرع بها.

وعانت هيتشي، التى دخلت مركز جروسمان بيرن فى مستشفى ويست هيلز، بشمال لوس أنجلوس، من إصابة شديدة في الدماغ بسبب نقص الأكسجين في حادث 5 غشت، وفقًا لبيان صدر ليلة الخميس، نيابة عن عائلتها وأصدقائها، وهذه الإصابة ناتجة عن نقص مستمر في وصول الأكسجين إلى الدماغ.

وقال أحد أصدقاء هيشى، “نريد أن نشكر الجميع على تمنياتهم الطيبة ودعواتهم من أجل تعافي آن.. ونشكر الموظفين المتفانين والممرضات الرائعات اللائي قدموا الرعاية إليها في مركز جروسمان بيرن في مستشفى ويست هيلز..ولسوء الحظ، بسبب حادثتها، عانت آن هيش من إصابة شديدة في الدماغ بسبب نقص الأكسجين ولا تزال في غيبوبة، في حالة حرجة.. لا يتوقع لها البقاء على قيد الحياة”.

وأضافوا أن اختيار المتبرع بالأعضاء كان منذ فترة طويلة لذلك ستظل Heche على أجهزة دعم الحياة حتى يتمكن الأطباء من تأكيد ما إذا كان لديها أي أعضاء قابلة للحياة للتبرع بها.

وكافح 59 من رجال الإطفاء لمواجهة حريق سيارة الممثلة الشهيرة في هوليوود، لمدة حوالي 65 دقيقة حتى تمكنوا من إخراجها، وكانت قادرة على التواصل عقب الحادث بوقت قصير



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى