مشاهير

بعد تعاطف المغاربة مع الخلفي.. العشابي يكشف لـ”غالية” تفاصيل”هذه قصتي”

تمكنت أولى حلقات برنامج “هذه قصتي” للفنان والإعلامي المغربي، مراد العشابي، من تحقيق نسب مشاهدة عالية عبر موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”، مما جعلها تتصدر الترند المغربي، وذلك بسبب ملامستها مشاعر المشاهد المغربي، لاسيما وأن ضيف الحلقة كان الممثل المغربي القدير، محمد الخلفي، الذي يعيش معاناة صحية ومادية صعبة.

وفي هذا الصدد، تواصلت مجلة “غالية” مع الفنان المغربي الساخر، مراد العشابي، ليقربنا أكثر من تفاصيل برنامج الجديد “هذه قصتي”، والذي أكد لنا أن البرنامج جاء بسبب معاينته لمآسي بعض الفنانين المغاربة وظروف معيشتهم الصعبة، على الرغم من مسيرتهم الطويلة وخدامتهم الفتية الراقية التي قدموها طيلة حياتهم للمشاهد المغربي.

وأوضح العشابي، أن برنامج “مع قصتي” لن يقتصر فقط على استضافة الفنانين، مبرزا بالقول: “تعلمت أن هناك أشخاصاً يستحقون تسليط الضوء عليهم أيضا، رغم أنهم ليسوا فنانين لأنهم يتميزون بقدرات خارقة رغم أنهم يعدون حالات نادرة في المجتمع لسبب أو لآخر”.

وكشف الفنان المغربي، مراد العشابي، عن وتيرة بث برنامج “مع قصتي” وضيوف حلقات البرنامج، مشيرا إلى أن البرنامج من 30 حلقة، وكل حلقة ستعرض في نصف الشهر لمدة 15 دقيقة، عبر قناته الرسمية بموقع “يوتيوب”، وسيستضيف عددا من رواد فن التمثيل والغناء، على سبيل المثال الفنان، عبد القادر مطاع وعبد الرؤوف ومهدي وزاني.

يشار إلى أن حلقة الفنان المغربي، محمد الخلفي، خلقت جدلا كبيرا عبر منصات التواصل الاجتماعية، عقب ظهوره في حالة مزرية نتيجة المرض الذي أصابه وجعله طريح الفراش، الشيء الذي دفع برواد مواقع التواصل توجيه دعوات لوزارة الثقافة والصحية من أجل التدخل.

 



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى