مشاهير

بعد تصريحات نجله المتحول جنسيا.. الفنان هشام سليم يعلق – فيديو

بعد تصريحاته الجريئة، عن قيام بعملية تحويل جنسي وليس تصحيح الجنس، خرج والد “نور” الفنان المصري هشام سليم، ليطلب من جميع الأشخاص أن يرحموا نجله المتحول جنسيا.

وأوضح سليم، في تصريح له لـ et بالعربي، أن تصريحات نجله نور الأخيرة، عبر شريط فيديو نشره على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” هي شجاعة منه ليظهر الحقيقة للجميع بدلا من أن يظل متحفيا وراء الستار.


وأضاف المتحدث ذاته، في تصريح قائلا:”مش عاوز أقوله هو غلطان أنه بيقول الصراحة لأن مع الأسف أنا متربي على كده، الناس بتقول عليه إنه ميعرفش ربنا وأن ربنا هيحرقه، إبني مابيدورش غير على كلمة واحدة اللي هي الرحمة، إرحموه عاوز الرحمة علشان يعرف يعيش”

وأشار الفنان هشام سليم، أن نجله سيغار مصر بسبب الهجوم الذي يتعرض له من طرف عدد من الأشخاص، قائلا:”أنا عاوز ابني يعيش قريب مني، مع الأسف مع حاجة زي كدة هيشوف حته تانية يعيش فيها وعنده عيلة وأصدقاء والكل هنا، إنتوا بترغموه بقسوتكم أنه يدور على حته تانية يعيش فيها”.

وأثار نور، ابن الفنان هشام سليم، الجدل بعدما ظهر في شريط فيديو، وهو يؤكد أنه لم يكن يعاني من خلل هرموني بل هو متحول جنسي، على عكس ما صرح به والده سابقا عبر منابر إعلامية عربية.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى