مشاهير

بعد تصريحات الترك دنيا بطمة تعلق: “اللهم احفظ بناتي فهن حياتي”

علقت الفنانة المغربية، دنيا بطمة بطريقة غير مباشرة على تصريحات زوجها المنتج البحريني، محمد الترك، والتي توعد فيها بأخد حضانة بناته خلال بث مباشر أطلقه أمس الأربعاء عبر منصة “الإنستغرام”.

وفور انتشار المقاطع التي يتوعد فيها الترك بجمع أطفاله الخمسة تحت جناحه، شاركت بطمة صورة تجمعها ببناتها غزل وليلى روز الترك، عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها على نفس المنصة.


وعلقت بطمة على الصورة قائلة: “اللهم احفظ لي بناتي فهن حياتي وسر تواجدي وكل ما أملك”.

وخرج المنتج البحريني، محمد الترك ليلة أمس الأربعاء، في بث مباشر عبر حسابه على “الإنستغرام”، توعد فيه بأخد حضانة بناته من الفنانة المغربية، دنيا بطمة، بعد تطور الأزمة بينهما ووصولها لباحة المحاكم.

وقال الترك في هذا الصدد، وخلال البث المباشر الذي تابعه أزيد من 30 ألف متابع موجها رسالة مباشرة لطليقاته دنيا بطمة ومنى السابر: “عزة وجلال الله ما عاشت ولا انولدت لي غادة تاخد ليا ولادي، وعزة لي خلق السماوات السبع غادي نجمعهم كاملين فصورة وحدة وتحت جناجي وأقسم بالله غادي تكون”.

وأضاف: “أنا هنا انقول برافو من القلب على كل لي درتو، إن كان من هنا ولا من لهيه، ولكن انحرم من بناتي وأولادي لا”.

وأعرب الترك عن استيائه الشديد من تصرفات بطمة وكيف أنها تحاول الانتقام منه بشتى الطرق من خلال تلفيق عدة تهم له أهمها الخيانة الزوجية التي تبرأ منها، حسب ما كشفه محاميه في تصريحات إعلامية.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




في أول ظهور لها.. نشطاء يتعاطفون مع رجوى الساهلي -صورة

زر الذهاب إلى الأعلى