مشاهير

بعد بيكيه.. هل تعيش شاكيرا قصة حب مع شاب يصغرها سنا؟

أعلنت المغنية الكولومبية ، شاكيرا ولاعب فريق برشلونة السابق، جيرارد بيكيه انفصالهما في يونيو الماضي، من خلال بيان مشترك للصحافة أكدا فيه الخبر.

وتصدر اسمهما عناوين الصحافة وحديث منصات التواصل، أخيرا، بسبب حضانة طفليهما؛ “ساشا” و”ميلان”، ودخول “بيكيه” علاقة عاطفية من أخرى.


لكن، هل أعادت شاكيرا تأسيس حياتها العاطفية مرة أخرى بعد الإنفصال واللارجعة مع “بيكيه”؟.

نقل موقع “Marca” عن صحيفة “Nuestro Diario”، أنه يبدو أن الكولومبية قد وجدت الحب مرة أخرى. بعد الموقف المتوتر بينها وبين لاعب كرة القدم السابق خلال الأشهر القليلة الماضية، يبدو أن الأوضاع أصبحت الآن أكثر هدوءاً، بحيث عاد الاثنان الآن إلى عيش حياتهما.

على الرغم من عدم تأكيد الخبر، إلا أن “شاكيرا” يبدو أنها عثرت على حب جديد مع مدربها لرياضة ركوب الأمواج. وفقاً للتقارير، فإن حب “شاكيرا” الجديد يبلغ من العمر 24 عاماً ويُدعى “جوركا إزكورديا”.

كما هو موضَّح في العديد من الصور، يبدو أن الاثنين قريبان جداً، على الرغم من أنه قد يكون مجرد صداقة قوية. تُظهر الصور أنهما يمارسان رياضة ركوب الأمواج، حيث يعمل كمدرب لها، في حين تم التقاط الصور بينما كانت شاكيرا تقضي بعض الوقت لنفسها.

جديرا بالذكر أنها ليست هذه المرة الأولى التي يتم فيها رؤية “شاكيرا” ومدربها معاً، حيث كانت هناك بالفعل تكهنات حول علاقة محتملة بين الاثنين في الأسابيع الأخيرة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




موس ماهر لـ”غالية”: “طالبت يوتيوب بحذف أغنية بلقيس الجديدة”

زر الذهاب إلى الأعلى