مشاهير

بعد “بنات سي الطاهر”.. حنان الفاضيلي تعلن عن مفاجأة -فيديو

عقب النجاح الذي حققته سلسلة “بنات سي الطاهر”، التي قدمتها الفنانة الكوميدية، حنان الفاضيلي، خلال شهر رمضان، شوقت النجمة الشهيرة محبيها لعمل جديد.

وشاركت حنان الفاضيلي عبر حسابها الرسمي على “الإنستغرام”، فيديو حديث لها، تكشف من خلالها عن عملها الجديد، الذي يبدو أنه سيرى النور قريبا.


 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Hanane Fadili (@hanane_el_fadili_)

وفي السياق، فتحت الفنانة المغربية، حنان الفاضلي، منزلها لموقع “غالية”، خلال شهر رمضلن، للحديث عن تفاصيل وأسباب غيابها عن الساحة الفنية لمدة طويلة، لتعود بعدها بالسلسلة الكوميدية “بنات سي الطاهر”، التي حاولت من خلالها تكريم روح عمات والدتها فاطنة وزهرا.

وكشفت حنان الفاضلي في حوار لها مع “غالية”، أن غيابها عن الساحة الفنية لمدة 5 سنوات كان غيابا اختياريا، وذلك لأنها ترفض الظهور عبر الشاشة بشكل مجاني دون تقديم عمل ينال إعجاب المشاهد المغربي، وبالتالي قررت العودة من خلال سلسلة “بنات سي الطاهر”، التي اشتغلت عليها بجانب والدها الراحل.

وعبرت حنان الفاضيلي عن سعادتها، عقب مشاركة بعض الوجوه الفنية المغربية، مثل الفنانة القديرة، زهور السليماني، وآخرون، في سلسلتها “بنات سي الطاهر”، مشددة على ضرورة اهتمام بعض المنتجين والمخرجين بالرواد والفنانين الذين قدموا الكثير للفن المغربي.

وبخصوص الانتقادات التي تلاحق الأعمال المغربية الرمضانية، أكدت حنان الفاضلي، أنه من حق المشاهد والمتلقي أن ينتقد العمل ولكن بشكل لائق، ولكن ليس من حقه توجيه الشتائم للفنانين، قائلة: “من حق المشاهد ينتاقد ولكن ميسبش حيت هاديك قلة الترابي”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى