مشاهير

بعد الهجوم عليها.. أصالة تتبرع لضحايا زلزال سوريا – صورة

أعلنت الفنانة، أصالة عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات “انستغرام”، عن تبرعها لضحايا زلزال سوريا.

ونشرت أصالة صورة جديدة لها وعلقت قائلة: “مو من عادتي إنّي قول إنّما للإضطرار أحكام ومتل مابعمل في الأزمات لأنّي منكم وواجب عليّي اللي بعمله تبرّعت أيضاً باجري عن حفل دبي لمن هُمّ أحقّ منّي فيه ماعملت إلًا واحبي تجاه أهلي وأحبّتي ولو فيه حفله كلّ يوم بعملها لنعمّر بيوت خربت وقلوب تعبت .. زلزال سوريا”.


وتعرضت أصالة  للكثير من الانتقادات على مواقع التواصل، بسبب عدم تفاعلها مع الأحداث التى أصابت سوريا بسبب الزلزال المدمر.  حيث انتقد الصحفي اللبناني، ربيع فران عبر حسابه موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” أصاله فقال: “أصالة نصري تبني مباردة انسانية وحث زملائها وزميلاتها لمساعدة مواطنيها في الشمال السوري المنكوب، ما حدا يقول ما بقدر، فيهن يفوتوا من المعابر التركية، ما تواخذوني”. ردت أصالة علي هذه التويته قائلة “أكيد ياأخي العزيز ربيع ماعم بستنّى توجيهاتك لأعمل واجبي اللي ماوقفت عنّه حتّى لمّا وقفت المهرجانات ووقفت الحفلات وماكان فيه شغل بس الضمير والمسؤوليه ماوقفوا”

يذكر أن الفنانة، أصالة أثارت الجدل أخيرا، على مواقع التواصل، وذلك بسبب انتشار فيديو من كواليس برنامج اكتشاف المواهب “سعودي أيدول” ظهرت فيه وهي تدخن السجائر الإلكترونية وسط زملائها في لجنة تحكيم البرنامج.
وتعرضت أصالة لحزمة من الانتقادات من جمهورها، غير أنها اعتذرت  وتجاوزت الأزمة.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الثقافة المغربية تستهوي بلقيس فتحي

زر الذهاب إلى الأعلى