مشاهير

بعد الهجوم على زوجته.. الرمضاني يدعم أشرف حكيمي

أثارت إطلالة حبيبة الدولي المغربي، أشرف حكيمي، خلال حضورها فعاليات مهرجان “كان” السينمائي، جدلا كبيرا.

وحرص الإعلامي المغربي، رضوان الرمضاني على دعم إبن بلده حكيمي، بعد الانتقادات الكثيرة التي طالته بسبب إطلالة حبيبته الممثلة التونسية، هبة أبوك، من خلال تدوينة شاركها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وجاء في تدوينة الرمضاني: “صورة حكيمي وزوجته.. عاود قراها مزيان.. صورة حكيمي وزوجته.. يا ودي ما فيها باس عاود قراها للمرة الثالثة.. زوجته زوجته زوجته زوجته”.

وأضاف: “إيوا يا أخي المواطن نهار تكون زوجتك وماشي زوجته تصرف أنت وياها كيف بغيتو.. أما دابا ماشي شغلك.. تعلم أخي المواطن تستوعب أنه كاينة شي أمور ماشي شغلك.. حياة الناس هاديك.. واضح؟؟”.

وفي سياق متصل، عاتب الإعلامي المغربي بشبكة الجزيرة، عبد الصمد ناصر، اللاعب المغربي، أشرف حكيمي، بسبب إطلالة حبيبته الفنانة الإسبانية من أصول تونسية، هبة عبوك، في مهرجان “كان” السينمائي لسنة 2022.

ونشر الإعلامي المغربي، عبد الصمد ناصر، تغريدة عبر حسابه بـ “تويتر”، يعبر من خلالها عن صدمته الكبيرة في اللاعب الدولي، أشرف حكيمي.

وكتب: “‏وا أسفاه عليك يا أشرف حكيمي، ما شاهدناه في مهرجان كان لم يأت به قبلك أي لاعب في تاريخ منتخبنا الوطني، للحرية الشخصية مسؤولية قبل أن تكون حقاً وأنت شخصية عامة وتمثل صورة المغربي المسلم وصورة منتخب ‎#المغرب الذي طالما احترم لاعبوه قيم الشعب الذي يمثلونه، أنا حزين وغاضب ومصدوم جداً”.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى