مشاهير

بعد النجاح العالميّ لأغنيته “حضلّ أحبّك”.. عصام النجّار يُطلق ” من غيرك انتِ”

بعد النجاح العالميّ وغير المسبوق الذي حقّقته أغنيته المُنفردة الأولى “حضلّ أحبّك”، أطلق نجم البوب الأردنيّ، عصام النجّار، الذي شكّل حالة إستثنائيّة خاصّة في عالم الموسيقى، أغنيته الجديدة “من غيرك إنتِ” مع شركة Universal Arabic Music .

“من غيرك إنتِ” أغنية باللغة العربيّة، من كلمات وألحان عصام النجار، Zeyne وناصر البشير الذي وزّع الأغنية أيضاً. والأغنية تنقل قصّة كلّ حبيب يتقبّل شريكته كما هي، بكامل صفاتها وعيوبها. والأغنية مليئة بالحبّ والمشاعر، لكنّها في الوقت نفسه ذات إيقاع حيويّ مُميّز.
وعن الأغنية قال عصام النجّار: ” من غيرك إنتِ” تُشكّل فرصة لي لإثبات نفسي بعد “حضلّ أحبّك”. وأنا فخور جداً بهذه الأغنية وسعيد بإصدارها، وآمل أن تلقى أصداءً إيجابيّة وأن يستمتع بها الجمهور “.


تجدر الإشارة أنّ الأغنية صُوّرت على طريقة الفيديو كليب في الأردن وتحديداً في عمّان مع المُخرج عُمر رمّال. ويُظهر العمل المُصوّر للأغنية.

يُذكر أنّ أغنية ” من غيرك انتِ” أتت بعد النجاح الباهر لأغنية “حضلّ أحبّك” التي صدرت خلال فترة سابقة من هذا العام وهي الأغنية العربيّة الأولى التي إحتلّت، خلال أشهر قليلة فقط، المراكز الأولى على العديد من التطبيقات الموسيقيّة ومواقع التواصل الإجتماعيّ ، مُتصدّرة قائمة الأغنيات الأكثر بحثاً وتداولاً وحقّقت انتشاراً عالمياً، مُحتلّة المراكز الاولى، منذ لحظة إصدارها، على مواقع Spotify’s USو Global Viral 50 Charts و Shazam’s Top 200 Global Chart ، وعلى لوائح Global Hits و Viral Hits من Apple Music ، مُعزّزةً موقع عصام النجّار كفنّان جدير بالمُتابعة في عام 2021.

من جهة أخرى، يُمهّد المُغني والكاتب وعازف الجيتار عصام النجار، البالغ من العمر 17 عاماً، الطريق أمام جيل جديد من الفنّانين من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للسيطرة على المشهد الموسيقيّ العالميّ. فعصام النجّار دخل عالم الشهرة من بابه الواسع، وهو أوّل فنّان أردنيّ يُحقّق إنتشاراً عالميّاً بأغنية عربيّة تخطّت الـ17 مليون مُشاهدة على موقع يوتيوب وتصدّرت قائمة تطبيق Spotify لأكثر 50 أغنية رائجة عالمياً وقائمة أكثر الأغاني بحثاً على تطبيق Shazam للموسيقى والأكثر تداولاً على تطبيق “تيك توك” من خلال 320 مليون مُشاهدة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى