مشاهير

بعد الغياب.. إيمان قرقيبو تصدر عملا وطنيا

بعد غيابها عن الساحة الفنية، أطلقت الفنانة الشابة، إيمان قرقيبو، على قناتها الرسمية عبر موقع يوتوب، أغنية جديدة بعنوان “كانبغيك المغرب”، عبارة عن دويتو يجمعها بالفنان المغربي، عماد مايسترو.

“كانبغيك المغرب” أغنية شبابية ايقاعية، عمل على تصويرها فريق تقني متكامل على رأسهم المخرج الشاب، سمير إخوي، إلى جانب الإدارة الفنية التي يرأسها مدير أعمال المشاهير، مفيد السباعي، الذي أعطى للكليب إضافة جد متميزة بأفكاره الإبداعية وبلمسته الفنية، التي منحت للعمل جرعة دم إضافية أغنته ليكون في مصاف الأعمال الفنية الرائدة.


وجاء هذا العمل الفني كتكريم وعرفان للوطن ومن أجل الوطن المغرب الحبيب، وقد عبرت من خلاله الفنانة الشابة، قرقيبو، بكل الكلمات واللغات عن حبها للمغرب بنسائه ورجاله وصحرائه شاركها في هذا الحب الفنان عماد المايستو المقيم بالديار الإسبانية هو الآخر أعرب عن مدى تعلقه بالمغرب وتغنى به باللغة الإسبانية.

وعن طبيعة العمل الجديد قال مفيد السباعي، مدير أعمالها في تصريح لمجلة “غالية”، إنه عمل ذو طابع وطني تقدم من خلاله رسالة للجمهور للتشبث بالهوية الوطنية، مضيفا أنه سيكون بالعربية والإسبانية.

وتعد هذه المرة الأولى التي تتعاون فيها إيمان قرقيبو مع الفنان، عماد مايسترو، في عمل يعتبر مزيجا بين إيقاعات موسيقية متنوعة.

يشار إلى أن إيمان قرقيبو شاركت في أشهر المهرجانات من بينها موازين إيقاعات العالم، ومهرجان وليلي، ومهرجان أصوات نسائية ومهرجان فاس للموسيقى الروحية.

إيمان قرقيبو، هي خريجة برنامج “استوديو دوزيم”، كما شاركت في برنامجي “إكس فاكتور” و”آراب أيدول”، وقدمت عدة أغان في مسارها الفني، من بينها “1 2 3″ و”هذا عام”.

وتحرص إيمان قرقيبو على التواصل بشكل مستمر مع جمهورها داخل المغرب وخارجه، من خلال رسائلها وصورها عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الثقافة المغربية تستهوي بلقيس فتحي

زر الذهاب إلى الأعلى