مشاهير

بعد الضجة.. بشرى الضو تدافع عن ابنة شقيقتها

دافعت الاعلامية المغربية، بشرى الضو، عن نجلة شقيقتها، الطفلة آية، المشاركة السابقة في برنامج “ماستر شاف جونيور”، بعد الانتقادات اللاذعة التي تعرضت لها بسبب دورها في سلسلة “الكوبيراتيف”، واتهامها بالتصرف غير لائق مع أبويها.

ونشرت الضو تدوينة عبر حسابها الشخصي على “الانستغرام”، جاء فيها: “باش نتافقو على واحد القضية من دابا.. بلا ما يخرجو لينا شي عولاما ويبداو يتكلمو على الرضا وماجاوره”.


وأضافت: “دور آية فالسيتكوم هو طفلة عبقرية كتقاتل باش تعاون نساء الڤيلاج ياخدو حقوقهم بالقانون، الظلم اللي كتشوفو قدام عينيها ماكيخليهاش تسكت على الحق.. شخصيتها قوية جدا وعندها رسائل قوية جدا توعوية غادي تكتاشفوها فالحلقات طيلة شهر رمضان”.

View this post on Instagram

⛔️باش نتافقو على واحد القضية من دابا.. ⛔️ بلا ما يخرجو لينا شي عولاما ويبداو يتكلمو على الرضا وماجاوره دور آية فالسيتكوم هو طفلة عبقرية كتقاتل باش تعاون نساء الڤيلاج ياخدو حقوقهم بالقانون. (الظلم اللي كتشوفو قدام عينيها ماكيخليهاش تسكت على الحق.. شخصيتها قوية جدا وعندها رسائل قوية جدا توعوية غادي تكتاشفوها فالحلقات طيلة شهر رمضان). تبعو الأحداث مزيااااان ونتوما غادي تمتعو، تضحكو وتفهمو بزاااااف ديال لحوايج. #سيتكوم_الكوپيراتيڤ @2mtv @nokrykhalid_officiel @hanane.rida @aya_masterchefjunior_official

A post shared by Bouchra Ddeau🇲🇦 (@bouchra_ddeau) on


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




بعد إصابتها بانهيار عصبي.. رجوى الساهلي تطمئن متابعيها -صورة

زر الذهاب إلى الأعلى