مشاهير

بعد الجدل.. “MBC”ً تخرج بتوضيح رسمي يخص مسلسل “معاوية”

خرجت مجموعة MBC اليوم الأربعاء، ببلاغ رسمي لتوضيح الملابسات التي رافقت مسلسل “معاوية”، المرتقب عرضه خلال الفترة القادمة.

وفي بيان توصلت به مجلة “غالية” بنسخة منه، كشفت مجموعة MBC، أنه “ردا على الخطابات المفبركة التي يتم تداولها في بعض وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعية على أنها صادرة عن إحدى أو بعض قنوات أو منصات أو منابر “مجموعة MBC” بخصوص مسلسل “معاوية”، يهم “مجموعة MBC” أن توضح أن تلك الخطابات التي تحمل شعارات MBC هي خطابات مزورة لا أساس لها”.


وأضاف البلاغ أن تلك البلاغات تنتحل صفة المجموعة، لذا فإن كل من يتناقلها أو يروّج لها عن قصد أو عن غير قصد سيضع نفسه تحت طائلة المساءلة القانونية أصولاً.

كما أوضحت “مجموعة MBC” أن مسلسل “معاوية” مازال قيد التحضير إنتاجياً وفنياً، وسيتم الإعلان عن موعد عرضه بمجرّد أن يصبح جاهزاً.

وشددت “مجموعة MBC” على أن البيانات المتعلقة بالمجموعة هي تلك التي تصدر رسمياً عنها وتُوزّع عبر مكتبها الإعلامي من مقرّها الرئيسي- (MBC Press Office)، وأن المصدر الوحيد الموثوق للمعلومات المتعلقة بإنتاجات MBC وعروضها وجداولها البرامجية ومحتواها الإعلامي هو شاشات MBC ومنصاتها وصفحاتها الرسمية.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




“غالية” تكشف حقيقة تصوير جزء ثان من “بين القصور”

زر الذهاب إلى الأعلى