مشاهير

بعد الجدل.. سارة بلهري تحذف صورة جمعتها بوالدة حكيمي

أقدمت المدونة المغربية، سارة بلهري، على حذف الصورة التي جمعتها بوالدة نجم فريق نادي باريس سان جيرمان والمنتخب المغربي لكرة القدم، أشرف حكيمي، بعد الضجة الواسعة التي أعقبت نشرها.

وشهدت منصات التواصل جدلاً واسعاً بعد انتشار صورة بلهري إلى جانب سعيدة موح، والدة حكيمي، مع شائعات تشير إلى وجود علاقة بين الثنائي، لا سيما بعد انفصال الأخير عن زوجته، الممثلة الإسبانية، هبة عبوك.


وذهب الكثير من النشطاء بتحليلاتهم إلى أبعد من اعتبار الصورة كدليل على وجود علاقة سطحية بين بلهري وحكيمي، حيث تكهن البعض بأن تكون مدونة الموضة والسفر الزوجة المستقبلية التي اختارتها موح لولدها أشرف.

تلك التكهنات انتشرت رغم التعليق الذي تركته بلهري على صورتها مع والدة حكيمي، والذي أكدت فيه أنها التقطت تلك الصورة أثناء أدائهم مناسك العمرة في مكة المكرمة، وظهرت فيها أيضاً، صليحة، والدة اللاعب عبد الصمد الزلزولي.

وعلّقت الحسناء المغربية على الصور التي أثارت الجدل بالقول: “أوقات جدّ رائعة مِن مكّة المكرّمة مع خالتي سعيدة الغزالة، أم اللاعب أشرف حكيمي وخالتي صليحة الغزالة، أم اللّاعب عبد الصمد الزلزولي”.

وأضافت: “كالعادة، منَوّرات ما شاء الله في هذا المَقام المبارك وفهاد العَشر الأواخِر من رمضان.. جميلات قَلباً وقالباً، نِعْمَ الأمّهات الطيّبات، الحَنُونات، الصّالحات، الخَلوقات، الرّاقيات و المُتواضعات، القلب الكبير والابتسامة الدائمة”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى