مشاهير

بعد الجدل.. دنيا بطمة تتبرأ من “شقيقتها”

تبرأت الفنانة المغربية، دنيا بطمة، عبر حسابها على موقع الانستغرام من فتاة معروفة في الوطن العربي بـ “سارة”، تدعي دائما أن لها صلة قرابة تجمعها بالفنانة، وأنهما شقيقتان.

ونشرت بطمة “سطوري” عبر الانستغرام كتبت فيه: “حبابي الجمهور العراقي والخليجي، لكم مني كل الاحترام والتقدير، أريد أن أحيطكم علما أن دنيا بطمة خواتها اثنين فقط، أختي الكبيرة ابتسام بطمة وأختي الصغيرة إيمان بطمة، فقط لا غير، وأي أحد ثاني لا يمثلني ولا أعرفه أبدا وشكرا لكم”.


ويأتي هذا التوضيح بعدما تسببت الفتاة المنتحلة لشخصية “شقيقة دنيا بطمة”، في جدل مع شعب العراق أثناء استضافتها من طرف الناشط السعودي، ريان جيلر، عبر مقطع فيديو “لايف” على حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، ووصفها للعراقيين بـ “المنافقين والخونة”.

وقالت سارة: “أنا ما أحب أهل العراق الصراحة.. لأنهم أهل النفاق والشقاق”، وفي محاولة من ريان جيلر لتدارك الموقف، قال: “أهل العراق على راسي هم فئة كبيرة من جمهوري.. أنا مالي دخل باللي بتقوليه.. خلاص يا سارة .. أحب أقول للعالم كبروا راسكم”.

ولكن واصلت الشابة المذكورة هجومها على أهل العراق، معلقة: “يا خونة يا أهل العراق مين خان صدام حسين غيركم.. انتوا الي دمرتوه عشان الفلوس.. أنا تاج راسكم.. أنا ما أبلعهم.. أهل العراق هم أهل النفاق والشقاق وعساهم حياتهم واسوأ ان شالله”.

ودفع موقف سارة، ريان جيلر بأن يقدم إعتذاره للشعب العراقي، عبر تطبيق الستوري الخاص بحسابه الرسمي على موقع إنستغرام، معلقًا: “العراق جمجمة العرب وكنز الرجال ورمح الله في الأرض”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الثقافة المغربية تستهوي بلقيس فتحي

زر الذهاب إلى الأعلى