مشاهير

بعد التحقيق معها.. دنيا بطمة تفاجئ جمهورها بقرار غير متوقع -صورة

قررت الفنانة، دنيا بطمة منذ إعلان استدعائها للتحقيق في قضية حساب “حمزة مون بيبي”، حجب خاصية التعليق على بعض صورها الحديثة، بحسابها على الأنستغرام، الذي يضم زهاء 5 ملايين متابع.

ولاحظ زوار حساب دنيا بطمة التي قرر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية في مراكش، منذ حوالي أسبوع، متابعته وشقيقتها ابتسام في حالة سراح مقابل كفالة مالية بقيمة 40 مليون سنتيم، من أجل المشاركة في الولوج إلى المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، وكذا بث أقوال وصور بدون الترخيص من الغير تمس بسمعته، أنها منعتهم من التعليق على منشوراتها، لاسيما أنها حرصت في الأونة الأخيرة على نشر صور مرفقة بتدوينات عبارة عن حكم وأقوال شهيرة.


كما قامت صاحبة أغنية “بدري” ليلة أمس الأحد، بنشر مقاطع فيديو مصورة عبر خاصية “الستوري” على حسابها بالأنستغرام، وهي مستمتعة بأغنية “الجبل” للفنان، حسين الجسمي، ما اعتبره بعض متتبعي الشأن الفني وخاصة قضية “حمزة مون بيبي”، رسالة مشفرة للذين شنّوا حملة شرسة عليها.

وفي سياق متصل، لم تتمكن الفنانة، دنيا بطمة من مغادرة التراب الوطني يوم الجمعة الماضي، وفقا لما أفاد به مصدر “غالية”، مرجحا أن يكون استمرار التحقيق معها في قضية “حمزة مون بيبي”، هو سبب ذلك.

جدير بالذكر أن قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية في مراكش، حدد 10 من الشهر المقبل، موعدا لأولى جلسات التحقيق مع الشقيقتين بطمة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




“غالية” تكشف حقيقة تصوير جزء ثان من “بين القصور”

زر الذهاب إلى الأعلى