مشاهير

بعد استقبالهم لمولود جديد.. عائلة مريم سعيد تحتفل!!

تعيش عائلة الإعلامية المغربية، مريم سعيد حالة من السعادة والفرح، بعد استقبالهم لمولود جديد.

وكشف مصدر مقرب من عائلة سعيد في تصريح لمجلة “غالية”، أن الأمر يتعلق بـ “السعدية”، شقيقة الاعلامية السابقة لمجموعة قنوات MBC، والتي رزقت يوم الجمعة الماضي، بمولود ذكر أطلقت عليه اسم “جاد”.


يشار إلى أن الاعلامية المغربية، مريم سعيد، اختارت أواخر شهر مارس الماضي، العودة لمنصات التواصل الاجتماعية، مع بداية الفترة الحرجة التي عاشتها البلاد بسبب انتشار فيروس “كورونا”، بعد غياب دام قرابة السنة.

ونشرت مريم سعيد مقطع فيديو للنشيد الوطني عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، وعلقت عليه قائلة : “اللهم الطف بنا في قضائك وقدرك”.

وسُعِد العديد من المشاهير بعودة إعلامية “MBC” السابقة، للتفاعل عبر حساب الانستغرام، خصوصا أنها لم تشارك منذ ما يقارب السنة بأي تعليق أو صور أو تفاعلات أخرى.

وكانت مقدمة برنامج “MBC تريندينغ” المذاع على قناة “MBC4″، أعلنت عن انسحابها من تقديم البرنامج، وانتهاء مشوارها مع المجموعة الإعلامية، التي احتضنتها لما يزيد عن 5 سنوات.

وجاء هذا القرار، بعد حملة التشهير التي تعرضت لها مريم سعيد من طرف حساب “حمزة مون بيبي”، الذي نشر صورا فاضحة لها تسببت في إلغاء حفل زفافها قبل يومين من إقامته.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى