مشاهير

بعد استفزازها لجمهور نجوى كرم.. مريم حسين توضح!

خرجت الفنانة المغربية، مريم حسين بتوضيح يخص اللبس الذي رافق تصريحاتها حول تبرع النجمة اللبنانية، نجوى كرم بمبلغ مليوني دولار لفائدة ضحايا زلزال تركيا.

وشاركت حسين تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع تويتر قائلة: “تعليقا على الفيديو المتداول انا حابة أرد و اشرح شنو كان قصدي، الشعب اللبناني اللي انا بعتبر نفسي بنته، ويلي حضنني وعاملني اجمل معاملة، (مش قادر يتصرف بفلوسه بالبنك) … لا اكثر ولا اقل”.


وتابعت: “أنا ولا نهار اسأت لأي شعب او أي دولة من الدول العربية، نحنا كلنا اخوان، و الأهم من كل اللي قاعد ينقال نركز شلون بدنا نساعد اخواننا الشعب السوري! الله يحمي الجميع”.

وشككت الفنانة المغربية، مريم حسين في تبرع الفنانة اللبنانية، نجوى كرم بمليوني دولار لصالح منكوبي الزلزال في سوريا وهو ما عرضها لانتقادات حادة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت مريم حسين أنه من المستحيل إقدام فنانة لبنانية على هذا الفعل خاصة مع صعوبة حصول اللبنانين على أموالهم من البنوك والأوضاع الاقتصادية في لبنان.

وتابعت قائلة: “أنا وأحلام نفس العقلية، هي ما كتبت الاسم بس معاها حق، أول شئ في لبنان لا أحد يقدر يطلع فلوسه، ولما انت بتكون عندك المبلغ ليش شعبك ما عنده هذا المبلغ”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




بعد إصابتها بانهيار عصبي.. رجوى الساهلي تطمئن متابعيها -صورة

زر الذهاب إلى الأعلى