مشاهير

بعد اختفاء والدتها لسنوات.. إلهام واعزيز تحكي معاناتها-فيديو

كشفت الفنانة إلهام واعزيز جديد وضع والدتها المختفية منذ 9 سنوات ووقع الأمر على حياتها، وذلك حلولها ضيفة على برنامج “عالم شهرزاد”، للإعلامية شهرزاد عكرود.

وأوضحت واعزيز  أنها لم تعثر بعد على والدتها، مبرزة أن التجربة القاسية قد علمتها أشياء عديدة وأنضجتها عدة سنوات، مضيقة ” تعلمت إيلا ماتت لك أمك توسد العتبة”، في إشارة منها إلى فقدان الحنان بعد وفاة الأم.


وقد خلف الفيديو الذي تقاسمته عدة صفحات عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، تعاطفا كبيرا مع الفنانة إلهام واعزيز التي لم تستطع العثور على والدتها رغم مرور عدة سنوات.

من جهة أخرى، كانت إلهام واعزيز قد دخلت على خط اتهام الدولي المغربي أشرف حكيمي باغتصاب شابة فرنسية، وذلك أياما قليلة فقط على إدانة الفنان المغربي سعد لمجرد بتهمة الاغتصاب والحكم عليه ب 6 سنوات سجنا نافذا.

واختارت واعزيز حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات من أجل توجيه خطاب شديد اللهجة لفرنسا، عبر شريط مصور، اتهمت فيه فرنسا بتلفيق التهم للمشاهير المغاربة والبداية كانت بلمجرد، ليعقبه أشرف حكيمي.

واعتبرت الفنانة المغربية أن اتهام المشاهير المغاربة باغتصاب شابات فرنسيات ليست سوى مواصلة لسياسة الحرب الخفية التي تنتهجها فرنسا ضد المغرب، ومساومته في قضيته الوطنية، مذكرة بعدد من الأحداث والتي كان من ضمنها اتهام البرلمان الأوروبي للمغرب بالتجسس على رؤساء بعض الدول والحكومات الأوروبية باستعمال برنامج بيغاسوس، كما ألمحت لحدث افتتاح سفير الولايات المتحدة الأمركية، دافيد فيشر، لقنصلية بلاده بمدينة الداخلة، وهو الحدث التاريخي، الذي سجل افتتاح قنصلية للولايات المتحدة الأمريكية بالأقاليم الجنوبية للمملكة المغربية، قائلة “وبزاف راه من شحال هاذي واخا هذاك شي مابباينش غير من لتحت، ولكن لفاهم كيفهم، من نهار تاهمتونا بهذاك شي ديال بيغاسوس ومن نهار جا عندنا هذاك الراجل لي شعرو صفر ومن نهار هذاك شي لي درنا حنا ف 08/2020 وزيد وزيد وحنا مامسروطينش ليكم “.

وأرفقت واعزيز هذا الفيديو بتعليق جاء فيه “لا تساومونا على قضيتنا … الصحراء مغربية قبل من العصر اللي كنتوا أنتم تبيعوا فيه صكوك الغفران”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




“غالية” تكشف حقيقة تصوير جزء ثان من “بين القصور”

زر الذهاب إلى الأعلى