مشاهير

بعد اتهامها بـ “الفبركة”.. خولة بنعمران تتحدث عن مشاركتها في “مشيتي فيها”

بعد الضجة الواسعة، نفت الفنانة المغربية، خولة بنعمران، خبر فبركة حلقتها في برنامج المقالب “مشيتي فيها“،

وأكدت بنعمران أن مشاركتها في البرنامج، جاءت بعد أيام قليلة من إجرائها عملية جراحية على مستوى الغدة الدرقية، قائلة: “ملي مشيت كانت صدمة قوية عليا، حيث الدكتور منع عليا الهضرة بزاف.. تخلعت على راسي قلت صافي من بعد هادشي لي وقعلي موحال نولي نهضر لكن الحمد لله على كل حال”.


وأضافت الفنانة ذاتها في منشور عبر حسابها الشخصي على “إنستغرام” : “بالنسبة للناس لي كيقولو كنكونو عارفين، هادي هضرة خاوية مغنمشيش نغامر بصحتي على كاميرا كاشي وأنا يالله خارجة من المصحة”.

View this post on Instagram

غدا غتشوفو caméra achée ف #دوزيم ولكن هذه الكاميرا كانت من أصعب لحاجات لي دازو فحياتي علاش ؟ حيت يالله كنت دايرا العملية على الغدة الدرقية بخمسة أيام تاصلو بيا على أساس برنامج عادي غنتساراو فحديقة الحيوانات ومنها غنسولوك وتجاوبنا على أسئلة. عليها قبلت ومشيت لسينيغال ولكن ملي مشيت كانت صدمة بنسبة ليلي كبيرة حيت دكتور منع عليا حتى الهضرة بزاف لعساك لغوات تخلعت على راسي قلت صاف من بعد هدشي لي وقعلي موحال نولي نهضر ولكن الحمد الله على كل حال #مشيتي_فيها للعلم فقط بنسبة للناس لي كيقولو كنكونو عارفين هده هضرة خاويا لأني مغنمشيش نغامر بصحتي على Caméra cachée وأنا يالله خارجة من كلينيك

A post shared by 🇲🇦خولة بنعمران 🇲🇦 (@benamranekhawlaa) on


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الثقافة المغربية تستهوي بلقيس فتحي

زر الذهاب إلى الأعلى