مشاهير

بعد اتهامها بسرقة أمواله.. زوجة أبو جاد تخرج عن صمتها -صورة

استغربت الفنانة المغربية، سارة أستيري، زوجة المدون المغربي، عبدالله أبو جاد، من مروجي خبر استيلائها على أموال زوجها وانفصالها عنه، وذلك عقب غيابها عن منصات التواصل الاجتماعية، لأزيد من أسبوعين.

ونشرت سارة أستيري، تدوينة عبر خاصية القصص القصيرة بحسابها الخاص على موقع “انستغرام”، توضح من خلالها سبب غيابها، وتنفي كل الأخبار التي تم الترويج لها بخصوص السرقة وطلاقها من زوجها عبد الله أبو جاد.

وكتبت أستيري: “هدشي ماشي من أخلاقي ندي لشي حد حاجتو، واللي كيقول هادشي بوز حتا واحد ما يسمح لشي حد يعايرو ويكدب عليه ويقول فيه حاجات خايبة على وديت البوز كون بغيت البوز نحيد تصاورنا وابوني”.

وتابعت: “بصح غبرت ولكن عندي سبب علاش لي حتى واحد ماجا فيه انا شهر وانا غابرة مايمكنش على وديت الأغنية نغبر هاد المدة كاملة انا حطيت أغنية دابا بسباب هادشي، متبقاوش تيقو اي حاجة سمعتوها”.

وخرج المدون المغربي، عبد الله أبو جاد ، هو الآخر عن صمته، واكتفى بمشاركة آية قرآنية:”يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ”.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى