مشاهير

بعد اتهامها بالسحر.. نجم كويتي يدافع عن زوجته المغربية-فيديو

خرج  الفنان الكويتي جاسم النبهان عن صمته عقب الجدل الكبير، الذي أثير خلال الساعات الماضية، والذي جعله يتصدر “الترند”، وذلك عقب تداول صور جمعته بسيدة مغربية، كانت قد نشرتها  عبر حسابها على “التيك توك”، وهي الصور التي اتهمت بسببها بالسحر والشعوذة.

وأطل الفنان جاسم النبهان عبر شريط مصور للرد على منتقديه ولوضع حد للإشاعات، مبرزا أن السيدة التي ظهرت معه هي زوجته ووالدة طفله، قائلا “متزوج منذ 6 سنوات ولدينا طفل عمره 4 سنوات و4 أشهر، وهذا الزواج الجميع يعلم به، أهلي وزملائي الفنانين وغيرهم”.


وبخصوص اتهام زوجته بالسحر والشعوذة بسبب بعض صور “الذبيحة” التي كانت قد تقاسمتها على حسابها ب”التيك توك”،  رد الفنان الكويتي قائلا ” اللي يقولون قوم سوي قربان، وغيرها من الأمور اللي ما يؤمن بها أي مسلم، هذا كلام فاضي”.

وتابع :” أنا اللي أضحي “هناك” في المغرب، مثل ذبيحة البيت، عقيقة الولد، يعني الواحد لما يذبح يقولوا يذبح قربان”.

وانتقد الفنان جاسم النبهان استخدام وسائل التواصل الإجتماعي بغرض الغيبة والإشاعات، مبرزا أن زوجته قد نشرت الصور بعلمه وحذفتها لاحقا بطلب منه.

وفي تدخل لها، صرحت زوجة الفنان الكويتي عبر ذات الفيديو أن مساعي التفريق بينها وبين زوجها لن تنجح مبرزة حبها الكبير له، قائلة ” أتمنى تكون وصلت الرسالة لأن ما في أي أحد يفرق بيني وبين أبو طلال إلا الموت، لأني أحبه وأحب التراب اللي يمشي عليه”.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الثقافة المغربية تستهوي بلقيس فتحي

زر الذهاب إلى الأعلى