مشاهير

بعد إعلان تمسكه بها.. دنيا بطمة تسخر من محمد الترك

سخرت الفنانة المغربية، دنيا بطمة بشكل غير مباشر، من التصريحات الأخيرة التي أدلى بها زوجها المنتج البحريني، محمد الترك، خلال البث المباشر الذي ظهر خلاله السبت الماضي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وعلقت دنيا بطمة عبر خاصية القصص القصيرة، بحسابها على تطبيق “سناب شات”، بنكتة جاء فيها : “قال ليها خفت نسميك عمري ويطلع عمري قصير، قاتلو سميني كذوبك نعرفوا ميتقداش”.

ولازالت محاولات المنتج البحريني، محمد الترك، مستمرة للعودة لزوجته الفنانة المغربية، دنيا بطمة، التي رفضت مقابلته في آخر حفلاتها الفنية بمهرجان “ليالي درب السلطان”.

واستعان محمد الترك، بابنته الفنانة الشابة، حلا الترك، لاستعطاف زوجته وأم ابنتيه “غزل وليلى روز”، دنيا بطمة، على الرغم من تجاهل هذه الأخيرة لكل محاولاته.

ونشر الترك، مقطع فيديو لابنته حلا الترك، وهي تؤدي أغنية في عرض مسرحي، مرفوقة بتعليق: “أثق أن أجمل أيامي لم أعشها، أجملها عندما أكون محاط بأولادي وبناتي وبجنبي ملكتي يد يد يا رب العالمين تفاؤل”.

يشار إلى أن المنتج البحريني، محمد الترك، قرر العودة لبلده البحرين، بعد الخلافات والصراعات الأخيرة التي نشبت بينه وبين زوجته الفنانة المغربية، دنيا بطمة.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى