مشاهير

بعد إصابته بورم في الدماغ.. حميد الحضري يزف خبرا سارا لمحبيه

زف الفنان المغربي، حميد الحضري خبرا سارا لجمهوره ومحبيه، بعد أشهر قليلة على تشخيص إصابته بسرطان الدماغ، قبيل قيامه بتحليلات طبية من أجل عملية زراعة للشعر.

وكشف الحضري من خلال مقطع فيديو شاركه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، عن انتهاء الجلسات الخاصة بالعلاج الكيميائي، التي خضع لها منذ مدة، في انتظار قيامه بالتحاليل المخبرية، من أجل معرفة ما إذا كان شفي تماما في المرض الخبيث.


وعلق الحضري على الفيديو قائلا: “آخر حصة مرت بسلام الحمد الله، الأمل فالله كبير إن شاء الله يكون العلاج قام بالواجب”.

من جهة أخرى، حرص الفنان المغربي، حميد الحضري على ترجمة معاناته مع المرض الخبيث، الذي أصيب به قبل أشهر قليلة في الدماغ، إلى أغنية أصدرها عبر قناته الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”، وصورها على طريقة الفيديو كليب.

وترويجا لعمله الفني ذو الطابع الخاص، شارك الحضري مقطعا منه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أرفقه بتعليق جاء فيه: “شكراً لكل من ساعدني من بعيد أو قريب في هذه المحنة، كل من تطوع لمرافقتي أو استقبالي أو مكالمتي أو مراسلتي، أو الدعاء لي جهراً أو سراً، أنا فعلاً مدين لكم لأنكم جعلتم الأمور أسهل بالنسبة إلي، لقد أحسست بحبكم و دعمكم والأجمل هو الإحساس بحب الله و مرافقته لي في كل لحظة”.

وأضاف المتحدث ذاته: “اللهم شافي كل مريض شفاء لا يغادر سقماً، كلشي فيد الله و كلشي على الله“.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




رجوى الساهلي تحكي قصة غريبة مع “الجن”

زر الذهاب إلى الأعلى