مشاهير

بعد إصابته بورم خبيث.. حميد الحضري يقدم على هذه الخطوة

حرص الفنان المغربي، حميد الحضري على ترجمة معاناته مع المرض الخبيث، الذي أصيب به قبل أشهر قليلة في الدماغ، إلى أغنية أصدرها عبر قناته الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”، وصورها على طريقة الفيديو كليب.

وترويجا لعمله الفني ذو الطابع الخاص، شارك الحضري مقطعا منه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أرفقه بتعليق جاء فيه: “شكراً لكل من ساعدني من بعيد أو قريب في هذه المحنة، كل من تطوع لمرافقتي أو استقبالي أو مكالمتي أو مراسلتي، أو الدعاء لي جهراً أو سراً، أنا فعلاً مدين لكم لأنكم جعلتم الأمور أسهل بالنسبة إلي، لقد أحسست بحبكم و دعمكم والأجمل هو الإحساس بحب الله و مرافقته لي في كل لحظة”.

وأضاف المتحدث ذاته: “اللهم شافي كل مريض شفاء لا يغادر سقماً، كلشي فيد الله و كلشي على الله“.

يذكر أن الحضري صرح في بث مباشر شاركه عبر حسابه على “الإنستغرام”، نهاية الشهر المنصرم، أنه سينطلق في تلقي العلاج الإشعاعي مطلع شهر الجاري، من أجل محاربة المرض الخبيث.

وكشف الدكتور، عبيد الله هلال، صديق الحضري في “اللايف”، أن الأعراض التي كان يشعر بها صديقه مكنت من اكتشاف إصابته بالسرطان، خاصة وأنه كان يعاني من صداع نصفي شديد، أفقده توازنه في عدة مناسبات.

وأكد عبيد أنه وفور علمه بالأمر، طالب الحضري بالخضوع للتصوير بالرنين المغناطيسي، الذي كشف عن وجود ورم في رأسه، ما عجل بخضوعه بعد ذلك لعملية استئصال الورم.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى