مشاهير

بعد إصابته بـ 3 أزمات قلبية.. كلام مؤثر من جورج وسوف لنجله قبل وفاته

يبدو أن اللحظات الأخيرة لوديع جورج وسوف كانت صعبة عليه جدا وكذا على عائلته، خاصة وأنه تعرض لثلاث أزمات قلبية خلال ساعات قليلة قبل الوفاة، عقب إصابته بنزيف بعد عملية تكميم المعدة التي خضع لها.

وكشف الإعلامي، نيشان، الذي تواجد في هذه اللحظات الصعبة إلى جانب العائلة، أن الأزمة القلبية الأولى التي تعرض لها وديع وسوف كانت مساء الخميس الماضي، ونقل على إثرها لغرفة العناية الفائقة وظل هناك حتى الخامسة فجراً، قبل أن يتعرض لأزمة ثانية، لتزداد الحالة سوءًا.


“الفيفا” تُفرج عن كليب “Welcome to morocco”

وأشار إلى أنه مع حلول ظهر يوم الجمعة المنصرم، أبلغ الفريق الطبي عائلة جورج وسوف بتطورات الحالة، مؤكدين أنها متأخرة جداً والأمر يتفاقم للأسوأ، مشيراً إلى أن ذلك اليوم كان عصيبًا على العائلة.‎‎

ولفت إلى أنه في مساء يوم الجمعة الماضي، تعرض وديع جورج وسوف لأزمة قلبية ثالثة، وفشلت محاولات الأطباء لإنعاشه حتى أسلم روحه وتوفي.

وكشف الإعلامي اللبناني تفاصيل ما قاله جورج وسوف لنجله قبل وفاته، بعدما علم بتفاقم حالته الصحية، معتبراً أن مشهد حديث سلطان الطرب لنجله الذي كان في غيبوبة تامة، سيظل محفوراً في ذاكرته.

وتابع أن جورج وسوف كان يحادث نجله وهو في الغيبوبة بكلمات مؤثرة بالقول: “قوم يا وديع قوم يا ابني إنت روح روحي”، مشيراً إلى أن ذلك المشهد أبكى جميع المتواجدين، وعلى رأسهم والدته التي تمكنت منها الصدمة.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى