مشاهير

بعد إصابتها بالسرطان.. أول ظهور لإبنة شقيقة هاندة أرتشيل

بصورةٍ من المطبخ، ظهرت فيها وهي تعد الكعك في الصباح، طمأنت الممثلة التركية، غمزة أرتشيل، شقيقة النجمة الشهيرة هاندا أرتشيل، الجمهور على طفلتها الصغيرة بعد إعلان إصابتها بالسرطان.

وكانت قد أعلنت منذ يومين، عبر خاصية “ستوري”، في حسابها على “إنستغرام”، أن طفلتها إيلين مافي نُقلت إلى المستشفى بعد ملاحظة وجود انتفاخٍ في بطنها، وتبين لاحقاً أن الطفلة صاحبة العامين ونصف العام مصابةٌ بالسرطان، مشيرةً إلى أن طفلتها بدأت بتلقي العلاج.

وعلقت غمزة على الصورة، التي شاركتها عبر خاصية “ستوري” بالقول: “صباح الخير.. نحن نقوم بإعداد الكيك الصباحي”.

وبالعودة إلى رسالة غمزة، التي شاركتها بخصوص نبأ إصابة مافي بالسرطان، فقد أشارت إلى أنهم بدأوا العلاج منذ نحو أسبوعين، وأن الطفلة تتجاوب مع العلاج بشكل جيد، مبينةً أنهم تغلبوا على صدمتهم، وأنهم يبذلون قصارى جهدهم لتقبل الأمر، وتقديم الأفضل.

وكان أول من أعلن إصابة الطفلة بالسرطان هو الإعلامي التركي الشهير بلقب “أرتو”، مشيراً إلى أن غمزة وزوجها كانر يلدريم قاما بنقل ابنتهما إلى المستشفى، بسبب ورم في البطن، ليتضح أن ذلك الورم ناجم عن إصابتها بالسرطان.

ورغم كل تلك الأخبار، لم تخرج النجمة التركية هاندا أرتشيل للتعليق على الأمر حتى الآن، ولم تكشف أي تفاصيل، إذ إنه وعلى ما يبدو أنها لاتزال تحت تأثير الصدمة بحسب رأي الجمهور، لأن والدتها توفيت بالمرض ذاته قبل 3 سنوات، وعانت هاندا كثيراً وقتها، ودخلت في نوبة حزنٍ شديدة.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى