مشاهير

بعد أيام قليلة على عرضه.. نفاذ تذاكر عرض فيلم “دادوس”!

يبدو أن الفيلم الكوميدي “دادوس” سيسير على خطى فيلم “الطريق إلى كابول”، الذي حقق إيرادات ضخمة في شباك تذاكر مختلف القاعات السينمائية الوطنية.

ونفذت تذاكر عرض فيلم “دادوس” في عدد من القاعات السينمائية عبر ربوع المملكة، منذ انطلاق عرضه يوم الأربعاء الماضي.


وبعد الإقبال الكبير، اتخذ صناع العمل قرار إدراج عدد من القاعات السينمائية ضمن فضاءات عرض جديدة، حتى يتسنى لفئات عريضة من عشاق الأفلام المغربية إلى الاستمتاع بمشاهدة “دادوس”، حسب بلاغ لإدارة الفيلم.

ويعرف الفيلم مشاركة ثلة من نجوم السينما والتلفزيون المغربي في مقدمتهم رفيق بوبكر وماجدولين الإدريسي وجميلة الهوني وابتسام العروسي وساندية تاج الدين ومهدي فولان وسعاد العلوي، إلى جانب مشاركة الفنان، أحمد شوقي، الذي يخوض لأول مرة تجربة التمثيل.

وخاض المخرج، عبد الواحد مجاهد، في فيلمه السينمائي الطويل الأول، غمار الإنتاج الذاتي إلى جانب زوجته الممثلة، ابتسام العروسي.

وتدور قصة الفيلم، حول ”دادوس” الذي يقرر فور خروجه من السجن، العودة إلى أفعاله الإجرامية المتمثلة في النصب والاحتيال، بعد أن صارت لديه مشاريع أكبر وخطط مدروسة للوصول إلى أهدافه، ما دفعه إلى الاستعانة بأربعة نساء يعشن ظروفا قاسية، الشيء الذي مهد لعملية استقطابهن بسهولة، وليبدا في تنفيذ عملياته عبر ابتزاز مجموعة من الشخصيات المعروفة والغنية.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




“غالية” تكشف حقيقة تصوير جزء ثان من “بين القصور”

زر الذهاب إلى الأعلى