مشاهير

بعد أعوام من الخلافات الافتراضية سيلينا غوميز وهايلي بالدوين سويا -صورة

بعد أعوام من الخلافات في وسائل التواصل الاجتماعي بين جمهور كل من النجمة العالمية، سيلينا غوميز وجمهور عارضة الأزياء، هايلي بالدوين بسبب الاتهامات الموجهة إلى الأخيرة بسرقة جاستين بيبر من سيلينا غوميز، جمع حفل Academy Museum Gala بينهما وأمضيتا السهرة سوياً.

زضجّت وسائل التواصل الاجتماعية في الساعات القليلة الماضية، بصورة نشرها المصور الشهير Tyrell Hampton على حسابه في “انستغرام” لسيلينا وهايلي تحضنان بعضهما، وهما جالستان على الطاولة نفسها وكأنهما أعز الأصدقاء.


إلا أن اللافت في الأمر أن أي من النجمتين لم تعد نشر الصور العديدة التي انتشرت لهما بعد الحفل الذي جمعهما على صفاحاتهما الرسمية في وسائل التواصل الاجتماعي، كمحاولة لوضع حد للحروب الافتراضية الدائمة بين جمهورهما.

وقد تباينت ردود الأفعال حول لقائهما فالبعض اعتبر أن تصريحات هايلي بالدوين الأخيرة حول احترامها لسيلينا غوميز ساعدت في تقربهما من بعض، ورجح آخرون أن يكون كلام نفي هايلي لسرقتها جاستين بيبر من سيلينا صحيح ولقاءهما دليل على عدم صحة الاتهامات.

وكان ارتباط جاستين بيبر بهايلي بعد أشهرٍ قليلة من انفصاله عن سيلينا غوميز، قد جعل الكثيرين يعتقدون بأنها السبب في انفصالهما؛ مما جعل من سيلينا غوميز تطلب من معجبيها التوقف عن مهاجمة الآخرين، بعد تزايد الهجوم على هايلي.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى