مشاهير

بعدما ضبطها زوجها مع عشيقها في فراش الزوجية.. الإفراج عن ريم الرياحي

قضت السلطات القضائية التونسية، يوم الخميس المنصرم، بإطلاق سراح الممثلة، ريم الرياحي، التي تم ضبطها قبل أيام، من قبل زوجها مع عشيقها في فراش الزوجية.

وكشفت تقارير إعلامية تونسية، أنه ”تم إطلاق سراح ريم الرياحي بعد أن قدم زوجها المخرج التونسي مديح بالعيد تنازلا عن القضية التي رفعها ضدها“، مشيرا إلى أن ”ريم الرياحي ستواصل الخضوع للتحقيق في هذه القضية وهي في حالة سراح“.


وأضافت المصادر ذاتها، أن الشاب الذي تم إلقاء القبض عليه صحبة ريم الرياحي في شقتها تقرر إيداعه السجن، بعد أن تم الكشف عن استهلاكه مادة ”الكوكايين“ المخدرة.

يذكر أن هذه القضية أثارت جدلا واسعا في تونس، بعد أن رفضت السلطات الأمنية التونسية الكشف عن اسم الممثلة، وانقسم التونسيون بين من يؤكد أنها الممثلة ريم الرياحي، ومن يقول إن الرياحي لا علاقة لها بهذه القضية.

وكشفت وثيقة مسربة من محكمة تونسية، أمس الأربعاء، أن الممثلة المشهورة التي ضبطت تخون زوجها هي ريم الرياحي.

وجاء في الوثيقة التي تم تسريبها والتي تتمثل في تنازل زوج الممثلة عن حقة في ملاحقتها قضائيا: ”إني الموقع أسفله مديح بلعيد.. أسقط حقي في تتبع زوجتي ريم الرياحي في قضية الزنا“.

وجرى نشر الوثيقة المسربة من محكمة تونسية بعد جدل واسع في تونس حول هوية الممثلة، خاصة وأن السلطات الأمنية لم تكشف عن اسم المتهمة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى