مشاهير

بعدما “زوجه” الفد بـ “طالوني”.. رضوان الرمضاني يكشف لـ “غالية” موقفه

اعتبر الإعلامي المغربي، رضوان الرمضاني، إقحام اسمه في سلسلة “التي را التي”، من طرف الفنان المغربي، حسن الفد، من الأمور العادية التي من حق الفنان اعتمادها في أعماله الفنية، مشددا على أنه ليس من حقه انتقاده أو رفض إدماج اسمه في العمل.

وكشف رضوان الرمضاني، في تصريح لموقع “غالية”، أنه لم يعطي للأمر قيمة أو أهمية كبيرة، قائلا: “هذا حقو وطريقتو وعادي جدا ومكاينش إشكال، وبالعكس يقدر يعجبني الحال أنه ذكر سميتي حيت غتكون مفيدة ليا وناخذها من هاد الجانب”.


وعبر الرمضاني عن سعادته من تفاعل المغاربة مع الحدث، لاسيما بعدما عمد الممثل المغربي، حسن الفد، على ربط اسم الرمضاني باسم المغربي المثير للجدل، نوفل بنموسى، الشهير باسم صوفيا طالوني.

وأضاف :”عجبني الحال أن المغاربة مبقاش عنهدهم مشكل مع طالوني شهر التسامح، تاحد ما قال شي موقف خايب خذاو الموضوع بسخرية مزيان ملي وصلو لهاد مستوى الوعي”.

حري بالبيان، أن الفنان المغربي، حسن الفد، أثار جدلا كبيرا عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، عقب ظهوره في أحدث حلقات سلسلته الكوميدية “التي را التي”، وهو يتحدث عن زواج الإعلامي المغربي، رضوان الرمضاني، إذ ظهر بجانب الفد الممثل المغربي، ياسين أحجام، وهو يوجه له سؤالا قال فيه: “هداك الرمضاني بصح تزوج بطالوني؟”.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى