مشاهير

بطمة تكشف تفاصيل حملها بمولودها الثاني-فيديو

أكدت الفنانة المغربية، دنيا بطمة لمتابعيها على موقع التواصل الاجتماعي، إنستغرام، خبر حملها من زوجها المنتج البحريني، محمد الترك.

وظهرت دنيا بطمة، مساء أمس السبت، من خلال بث مباشر على صفحتها بموقع “انستغرام”، مع الإعلامي السعودي، ماجد الفاسي، وهي تؤكد خبر حملها للمرة الثانية.


وأوضحت بطمة أنها لحدود الساعة لا تعرف نوع الجنين، قائلة: “الولادة ديال غزل كانت صعبة، والولادة هادي أصعب ولحد الآن ما أعرف لازم نعمل بث مباشر ثاني بعد أسبوع أو أسبوعين عشان نعرف”.

وكانت دنيا بطمة، لمحت أخيرا، عبر شريط فيديو تروج من خلاله لمنتوج تجميلي، خبر حملها، الذي أكدته عمتها في تصريحات صحفية سابقة.

View this post on Instagram

الله يتمم لك حملك حبيبتي على خير يا رب #كلنا_دنيا_بطمه #دنيا_بطمة_خط_احمر #أنا_فان_دنيا_بطمة_أنا_فخور_بدنيا_بطمة #أنا_تايق_فدنيا_بطمة #دنيا_بطمه_بريئة #كلنا_دنيا_بطمة #دنيا_بطمة #دنيا_بطمه ⁦🇲🇦🇲🇦 @dunia_batma #gpa2019_duniabatma #دنيا_بطمه #دنيا_بطمة #duniabatma #علمتني #المغرب_مغربنا #الزمن_بيدور #الجيش_البطماوي #سفيرة_القفطان_المغربي #سفيرة_القفطان_المغربي_دنيا_بطمة #سفيرة_القفطان_المغربي👑💕😍 #صاحبة_الوسامين🇲🇦❤️ #محبوبة_القصر_الملكي👑😍 #سيدة_مهرجانات_الصيفية_المغربية💥😍🔝🔝🔝 #فنانة_المغرب_الأولى💞💞 #دنيا_بطمة_خط_احمر✏ #دنيا_بطمة_رقم_صعب✋ #دنيا_بطمة #دنيا_بطمه #جوهرة_الطرب😍😙👌 #ام_غزل💕💖💕 #غزل_الترك💕👑

A post shared by @ dounya.batma.frankfurtfans on

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الثقافة المغربية تستهوي بلقيس فتحي

زر الذهاب إلى الأعلى