مشاهير

بصور جديدة مع زوجته ووالديه.. سعد لمجرد يعلن عن مفاجأة

طمأن النجم المغربي، سعد لمجرد محبيه وجمهوره حول العالم، من خلال صور جديدة شاركها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”، جمعته بزوجته وعائلته.

واختار لمجرد ضرب عصفورين بحجر واحد من خلال تقاسمه هذا المنشور مع محبيه، فقد نشر صور جديدة لأول ظهور له بعد تمتعه بالسراح المؤقت، كما أعلن عن موعد إصدار عمله الغنائي الجديد تحت عنوان “آش خبارك”.


وكتب لمجرد في تدوينته: “الحمد لله عليها ساعة، بغيت نشكر كل من دعا لي في كربتي ، اللهم فرج همومكم و كربكم و بدلها بالافراح و الطمانينة اللهم امين”.

وأضاف: “قريت دعواتكم و بكيت من كثر الفرح جازاكم الله خيرا و الله يغفر لينا و ليكم و يعطيكم كل ما تمنيتو و يجعلنا و اياكم من الفائزين برضى الله و رضى الوالدين دنيا و آخرة”.

وتابع المتحدث ذاته: “سامحوني على الحزن للي عشتوه معايا ، و حتى انا كذلك بغيتكم تكونو فرحانين حيت انا وياكم عائلة وحدة، سبحان الله في عيد الفطر ربي كتب ليا نكون بين اهلي و احبابي و اعطاني الفرصة نكتب لكم هذه الكلمة النابعة من القلب”.

واستطردت قائلا: “اصدقائي الفنانين والفنانات و الاعلاميين والصحافيين جازاكم الله خيرا على كل كلمة طيبة، لقد اثلجتم قلبي ، لكم مني كل الحب و التقدير و متمنياتي لكم بالتوفيق في اعمالكم و في حياتكم”.

وعن تفاصيل الإفراج عنه، قال لمجرد: “ملاحظة اخيرة كي يكون الامر واضحا للكل 🙏🏼: انا الان حر بالصراح المؤقت ، أدعو الله تعالى بالفرج بمحكمة الاستئناف كي أنتهي من هذه القصة و انجح في هذا الاختبار الإلهي ، اللهم قوي ايماننا و صبرنا مهما كانت الظروف”.

وغي ختام الرسالة، أعلن النجم المغربي عن موعد طرحه لأغنيته الجديدة، وكتب: “الاخبار الزوينة هي انني اعلن الان رسميا عن تاريخ طرح الكليب الجديد المغربي “اش خبارك” هو 4 ماي باذن الله.. الحان وكلمات و توزيع و مكس ماستر اخي وعشيري وحبيبي جلال الحمداوي.. غناء: حبيب فانزو ☺️✨ سعد”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى