مشاهير

بشرى الضو “تقصف” يسار

اندلعت حرب كلامية بين الاعلامية، بشرى الضو، والكوميدي، يسار المغاري، بعد اتهام هذا الأخير ابنة شقيقة الضوء، آية “ماستر شاف جونيور”، بتقليد دور “سحليفة” في سلسلة “الكوبيراتيف”.

ونشرت الضو تدوينة مطولة عبر حسابها الشخصي على ‘الإنستغرام” قالت فيها: “هايدي الطفلة المعجزة النجمة الهوليودية، والطفلة المعجزة في السينما، تعتبر قدوة لآية ومصدر إلهامها، أيقونة عظيمة احتلت مكانا كبيرا في تاريخ الفن السابع الأمريكي”.


وأضافت في التدوينة التي أرفقتها بصورة مركبة لآية وهي تتوسط مثليها الأعلى، الممثلة العالمية، شيرلي تامپل، والممثلة المصرية، فيروز الشهيرة في الوطن العربي: “الطفلة المعجزة فيروز ماكاينش اللي ماكيعرفهاش من لخر حنا كانبدعوا ولكن نهار نفكروا نقلدوا كانطلعو النيڤو مزيان”.

وكان يسار سباقا في الهجوم على نجلة شقيقة الضو، وانتقد سلسلة “الكوبيراتيف”، التي يقدمها الكوميدي، محمد الخياري، إلى جانب “أية”، ونشر مجموعة من “السطوريات” عبر حسابه الشخصي على موقع انستغرام، لمح من خلالها إلى تقليد “أية ماستر شاف جونيور”، لإبنة شقيقته، إسراء بن كرارة، الملقبة بـ “سحليفة”.

وكتب الكوميدي االشاب، الذي يحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة، في إحدى تدويناته: “سوحليفة درتها فالأولى، جيت نشوف لقيتها فـ 2M”، وأضاف في أخرى ضاحكا : “أبدعوا رحمكم الله”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




موس ماهر لـ”غالية”: “طالبت يوتيوب بحذف أغنية بلقيس الجديدة”

زر الذهاب إلى الأعلى