مشاهير

بشرى إيجورك تعلن تعرض حسابها الفيسبوكي لمحاولة اختراق

أعلنت الفنانة والمخرجة المغربية، بشرى إيجورك عن تعرض حسابها على “الفيسبوك”، لمحاولة اختراق من قبل جهات غير معلومة.

وشاركت إيجورك متتبعيها عبر حسابها على “الفيسبوك”، منشورا تتحدث فيه عن محاولات متكررة لاختراق حسابها الفيسبوكي.


وكتبت مخرجة الفيلم الشهير “البرتقالة المرة” في تدوينة على حسابها الخاص بـ “الفيسبوك”: “أحدهم أو إحداهن يحاول اختراق حسابي، نعلو الشيطان”.

وفي سياق آخر، وبعد النجاح الذي حققه فيلم “شهد” لمخرجته المغربية، بشرى إيجورك، تساءل عدد من المغاربة عن إمكانية تصوير جزء ثان للعمل، الذي عرض قبل فترة على القناة الثانية “دوزيم”، وهو من بطولة فضيلة بنموسى والممثل الشاب، سعد موفق، والممثلة ريم فتحي، وآخرون.

وفي هذا الصدد، تحدثت المخرجة المغربية، بشرى إيجورك، لـ “غالية” عن تفاصيل اشتغالها على الجزء الثاني لفيلم “شهد”، مؤكدة أنها لا تميل للأجزاء الثانية في أعمالها الفنية، معتقدة أن نجاح الفيلم في نهايته على الرغم من أن النهاية لم تكن سعيدة.

وقالت إيجورك: “الجمهور اعتاد على أن تكون النهاية سعيدة ويجب أن يتزوج سعد بشهد من أجل أن  تتحقق تلك الراحة النفسية الداخلة لدى المتلقي”.

وأضافت المتحدثة نفسها، أنها تتوصل هي وأبطال فيلم “شهد”، بآلاف الرسائل المتأثرة بقصة الفيلم مطالبين بجزء ثاني للعمل.

وختمت بشرى إيجورك حديثها قائلة: “أنا ككاتبة ومخرجة العمل أنهيت الفيلم حينما قالت شهد لسعد أن الحب ديالنا دفنتو كيفما غادي ندفن ياسين اليوما، ليست كل النهايات رائعة وقصص الحب القوية لا تنتهي دائما كما يرغب الحبيبان، بل كما تكتب الأقدار”.

يشار إلى أن المخرجة المغربية، بشرى إيجورك، عادت بفيلم جديدة خلال عيد الفطر تحت عنوان “شهد” وذلك بعد غياب طويل عن الساحة الفنية، حيث حقق الفيلم نسبة مشاهدة عالية على قناة الثانية “دوزيم”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى