مشاهير

بسنت شمس الدين ترد على منتقدي دفاعها عن الفنان سعد لمجرد -فيديو

ردت الإعلامية المصرية ومقدمة برنامج “إم بي سي تراندينغ”، بسنت شمس الدين، على منتقدي دفاعها عن الفنان المغربي سعد لمجرد، وذلك خلال بث مباشر عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.

ولفتت بسنت إلى كونها تدافع عن شخص جمعتها به العديد من المواقف وشخص تعرفه على حقيقته وتؤمن ببراءته، قائلة “”أنا بدافع عن إنسان أكلت معاه عيش وملح وبدافع عن إنسان أنا عارفه انو بريئ ومظلوم”.


وأوضحت الإعلامية المصرية أنها عاينت كيف يعامل لمجرد الأشخاص على حقيقته بعيدا عن المعاملة أمام الناس وأمام السوشال ميديا، مبرزة أنه يحن على الجميع ويحب مساعدة جميع الأشخاص الذين يعرفهم وحتى الذين لا يعرفهم

وأضافت قائلة “مش أقدر أنكر الحجات دي عشان أرضي فئة معينة من الناس عشان تحبوني، أنا بقول كلمة حق هتاحاسب عليها يوم القيامة قدام ربنا،  هو فالحقيقة على الصعيد الإنساني  اطيب مما انتو بتشوفوه”.

وواصلت بسنت معددة خصال صديقها لمجرد، مبرزة أنها قد حزنت وتأثرت بغياب الفنان المغربي على غرار أصدقائه الآخرين.

وأوضحت بسنت شمس الدين انها لم تسمع قط سعد لمجرد يتكلم بسوء عن أي شخص، لافتة إلى كونه يخلق الأعذار حتى للأشخاص الذين يخطئون في حقه أو يتحدثون بالسوء عنه ويغيرون من نجاحته.

ووصفت منتقدي لمجرد بالسعي وراء البوز، قائلة “ناس بتحب تركب الموجة على حس الناس لي فوق”.

جدير بالذكر، أن دفاع لمجرد قد استأنف الحكم القضائي، الذي أصدرته  ضده محكمة الجنايات بباريس، والقاضي بسجن الفنان المغربي لمدة 6 سنوات نافذة، وذلك بعدما أدانته بتهمة الاغتصاب، في حين قضت المحكمة ذاتها ببراءته من تهمة العنف المتعمد في حق الفتاة الفرنسية لورا بريول.

وجاءت إدانة لمجرد بتهمة الاغتصاب بعدما صوت، 7 محلفين قضائيين من أصل 9، بإدانة الفنان المغربي بتهمة الاغتصاب.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى