مشاهير

بسمة بوسيل تكشف حقيقة منع زوجها من التعامل مع مي عز الدين

نفت الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل، زوجة الفنان المصري تامر حسني، كل الشائعات التي ترددت حول تدخلها لإستبعاد الفنانة مي عز الدين من بطولة فيلم “مش أنا”، وترشيح الفنانة حلا شيحا بدلا منها، مشددة على أنها لا تتدخل في اختيارات زوجها الفنية، كما أكدت على أن الفيلم الذي كان سيجمع زوجها ومي تم تأجير تصويره فقط.

وصرحت بسمة في أخر تصريح اعلامي لها لبرنامج ” The Insider بالعربي”، أنها ليست السبب في استبعاد الفنانة مي عز الدين من بطولة فيلم تامر حسني الجديد “مش أنا”، وأكدت أن مي عز الدين انسانة طيبة ومحبوبة، وأن علاقتهم جد طيبة إلا أن عدم وجود تواصل بينهم في الفترة الأخيرة دفع البعض لإختراع شائعات وجود خلاف بينهما.


وأضافت زوجة تامر حسني، أنها لا تمتلك حق اختيار شخصيات بطلات أفلام تامر حسني، وإذ كانت مي عز الدين هي الشخصية المناسبة لأداء الدور فمن المستحيل أن تستبدل، وأنها حريصة كل الحرص على نجاح كل أعمال تامر حسني.

وتابعت بسمة، أن الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي خلطوا بين فيلمه الجديد “مش أنا” وبين الفيلم الذي من المفترض تقديمه مع مي عز الدين، وأوضحت أن فيلم تامر مع مي عز الدين تم تأجيله، وهو ما جعل تامر يبدأ في تصوير فيلم أخر.

كما أعربت بسمة عن شديد استيائها من الشائعات المتداولة حول الموضع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، موضحة أنها تتجاهل كل هذه الشائعات، ولا تكثرت حتى للرد عليها.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى