مشاهير

بسمة بوسيل تطالب بالتوقيع على عريضة حذف صورة “النطع الفاسي” من ملف الجزائر

أطلق نشطاء منصات التواصل الإجتماعية، حملة للتوقيع على عريضة تخص حذف صورة لقفطان “النطع الفاسي” من الملف الرسمي الخاص بالجزائر، من أجل إرسالها لمنظمة “اليونسكو”.

وحرص عدد من المشاهير على الانضمام لهذه الحملة، على رأسهم الفنانة، بسمة بوسيل، التي شاركت رابط العريضة عبر خاصية “ستوري”، حسابها على منصة “انستغرام”، مطالبة جمهورها المغربي بالتوقيع عليها.


وعلقت الزوجة السابقة للفنان، تامر حسني على رابط العريضة قائلة: “خوتي المغاربة دخلو صوتو في هاد الرابط”.

وفي سياق آخر، وجه الفنان، تامر حسني، رسالة للفئة التي تربط أغانيه بحياته الشخصية، مؤكدا أنه يكن كل الاحترام والتقدير لطليقته ووالدة أطفاله بسمة بوسيل.

وكتب تامر حسني عبر “ستوري” حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام قائلا: “ملاحظ إن في بعض التعليقات كل ما أنزل موضوع أغنية أو هزار معاكم، بعض الناس بيربطوه بحياتي الشخصية، ده غلط يا جماعة، أولًا مش أنا اللي ممكن أعمل كده”.

وأوضح تامر حسني: “رغم الظروف الحالية.. مازلت أكن لبسمة كل الحب والاحترام، ده غير إن هي شاركتني في اختيار أغانيا ومهما يحصل دي في دمي وأم أولادي وعلاقتنا كويسة جدًا دلوقتي ولو طلبت عنيا مش هتأخر”.

وأضاف تامر حسني: “تاني حاجة أنا بحب أهزر معاكم دايمًا من يوم طلوعي لو في أغنية أو نكتة حلوة أو إفيه حضر في دماغي أنا على طبيعتي معاكم، ثالث حاجة الفنان الحقيقي اللي بيعبر عن مشاعر كل الناس في كل حالاتهم، يعني أنا بفرح لما بلاقي أغانيا بتغنوها وإحساسها واصلكم، لأني بتعب عشان أكتب الكلام اللي نفسكم تقولوه إنتوا”.

واختتم تامر حسني مازحًا: “ده لسة في أغاني توجع أوي نازلة قريب إن شاء الله.. كده مش هنزلها”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الثقافة المغربية تستهوي بلقيس فتحي

زر الذهاب إلى الأعلى