مشاهير

بسمة بوسيل تخصص جميع مداخيل علامتها التجارية لمتضرري زلزال المغرب

اختارت الفنانة المعتزلة، بسمة بوسيل تخصيص جميع مداخيل علامتها التجارية لهذا الشهر، للمتضررين من زلزال الجنوب، كخطوة إنسانية منها اتجاه أبناء بلدها.

وفي منشور مشترك لحسابها الشخصي وحساب علامة “ميراكيل” عبر موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”، أعلنت بسمة بوسيل عن الخبر.


وكتبت الطليقة السابقة للفنان المصري، تامر حسني، في تدوينة لها: ” لأن المغرب الحبيبة دائماً في قلوبنا؛ قررت ميراكيل بتخصيص جميع أرباحها حتى نهاية الشهر لتقديم المساعدة لمتضرري الأحداث المؤسفة الأخيرة في المغرب”.

وعلى صعيد آخر، اضطرت الفنانة المغربية، نرجس الحلاق حسب قولها لنشر دليل تبرعها لفائدة المتضررين من الزلزال، والذين ضرب عدة مناطق بالمغرب، خلال الأسبوع المنصرم.

وتفاعلت الفنانة، نرجس الحلاق مع رسالة أحد المتابعين عبر موقع “انستغرام”، وجه من خلالها عتابا لها بسبب عدم تبرعها لضحايا الزلزال، وعدم انخراطها في الحملات التضامنية التي نظمت طيلة الأسبوع الجاري.

وأكدت نرجس الحلاق أنها تبرعت بمبلغ مالي في الصندوق الخاص بتدبير الآثار المترتبة عن الزلزال، ونشرت وثيقة عبر خاصية “الستوري” تثبت صحة كلامها.

وبشأن عدم مشاركتها في التبرعات والمساعدات التي قدمت للعائلات المنكوبة، أوضحت الحلاق أنه يصعب عليها التوجه لتلك الدواوير والاتخراط في الحملات بسبب ابنتها “فنة” التي بدأت موسمها الدراسي.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




في أول ظهور لها.. نشطاء يتعاطفون مع رجوى الساهلي -صورة

زر الذهاب إلى الأعلى