Dailymotion New Player
مشاهير

بسبب وفاة حاكم الإمارات.. رشيد العلالي يتخذ هذا القرار

اتخذ الإعلامي المغربي، رشيد العلالي قرار تأجيل حلقة يومه الجمعة، من برنامجه “رشيد شو” حدادا على وفاة رئيس دولة الإمارات الشيخ، خليفة بن زايد آل نهيان.

وشارك العلالي قراره مع متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، من خلال منشور جاء فيه: “سيتم تأجيل حلقة الليلة من رشيد شو للأسبوع المقبل، تعازينا الحارة للشعب الإماراتي الشقيق في وفاة رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان”.

وأعرب العديد من النجوم العرب والمغاربة عن حزنهم الشديد، عقب رحيل رئيس دولة الإمارات، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، يومه الجمعة.

ونعى عدد من المشاهير الراحل خليفة بن زايد آل نهيان، عبر حساباتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، من بينهم الفنانة الإماراتية، أحلام الشامسي.

بدوره، قام الفنان المغربي، عبد الفتاح الجريني، بنعي رئيس دولة الإمارات، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، :”إنا لله وإنا إليه راجعون”

وعلقت ميساء مغربي، على خبر الوفاة بالقول: “اللّٰهم قد فقدنا حبيباً كان لنا خير والد، ونِعم القائد، وبركةً وسَنَداً، فيا ربّ نرفع الأكف لك داعينك أن تغفر لوالدنـا خليفه بن زايد،‏وتضاعف له حسناتـه وتسكنه فسيح جناتك يارب العالمين وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

وحرص نجوم آخرون من بينهم الفنانة اليمنية، بلقيس فتحي، والفنانة الأردنية، ديانا كرزون، على تقديم التعازي للشعب الإماراتي عقب وفاة قائدهم، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى