مشاهير

بسبب مواجهة البرتغال.. بوراك أوزجيفيت يغضب المغاربة-صورة

أغضب النجم التركي بوراك أوزجيفيت المغاربة كما أثار جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الإجتماعي، عقب دعمه لنجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو  في مباراته ضد المنتخب المغربي، برسم ربع نهائي كأس العالم قطر 2022.

وكان بوراك قد تقاسم في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، موعد المباراة الحاسمة التي ستجمع أسود الأطلس بمنتخب البرتغال، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، صوة اللاعب كريستيانو رونالدو ، الذي وضع على رأسه تاجا ذهبيا ، وبعث له برسالة عبر  خاصية “الطاغ”، جاء فيها “نحن بانتظارك”، وهو المنشور الذي أثار غضب العديد من الجماهير المغربية عقب تداوله عبر عدد من الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير على تطبيق الأنستغرام.


وعاتب الكثيرون الفنان بوراك لكونه يعتنق الديانة الإسلامية، ناهيك عن كون العديد من متتبعيه هم مغاربة وعرب، معتبرين أنه كان الأجدر به أن يشجع المغرب، الممثل العربي الوحيد بهذه المنافسة الكروية العالمية.

من جهة أخرى، أعلن بوراك أوزجيفيت تواجده بقطر وذلك عبر خاصية الستوري، ويجهل عما إذا كان سيحضر لقاء اليوم بين المنتخبين المغربي والبرتغالي، وهو اللقاء الذي سيحتضنه ملعب الثمامة بالعاصمة القطرية الدوحة، ابتداء من الساعة ال 4 زوالا.

يذكر أن بوراك اوزجيفيت قد اشتهر في العالم العربي بدور “بالي بيك” في مسلسل “حريم السلطان”، قبل أن يكتشفوه في بطولة العديد من الأعمال التركية المدبلجة، آخرها مسلسل “قيامة عثمان”، الذي يجسد فبه دور البطولة، وهو العمل التاريخي الذي وصل موسمه ال4 ولازال يحقق نسبة مشاهدة عالية .


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى