مشاهير

بسبب مسلسل رمضاني.. سلمى رشيد تبكي- فيديو

أعربت الفنانة المغربية الشابة سلمى رشيد عن سعادتها بتجسيد شخصية “الباتول”، من خلال مسلسل “زهرة الباتول”، والذي من المرتقب أن يعرض خلال شهر رمضان المقبل، وذلك من خلال فيديو تداوله نشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي يوثق لحظات الإحتفال بإنتهاء التصوير.

وفي جو مليء بالإعتراف والمصارحة، لم تستطع سلمى رشيد كبح دموعها، وهي تعبر عن عظيم امتنانها لثقة المخرج هشام الجباري فيها، واختيارها لأداء دول البطولة، مشددة على أن المسلسل هو التعامل الثاني لها على التوالي مع الجباري بعد النجاح الباهر الذي حققه فيلم ” قلبي بغاه”، وفي نفس السياق وجهت التحية والشكر لصديقتها كاتبة سيناريوا المسلسل مريم الادريسي.


كما أكدت سلمى في الفيديو، على أنها لم تندم ولو للحظة لتجسيدها دور “الباتول” في المسلسل، وأن الندم الحقيقي هو الذي كان سيراودها ان فعلت العكس، وذلك لكون هذه الشخصية من بين افضل الشخصيات التي عرضت عليها منذ بداية مشوارها الفني في التمثيل.

وفي نفس الصدد، عبرت الفنانة الشابة عن امتنانها لتعاون الطاقم التقني معها، الذين عاملوها على حد قولها بمنتهى الأدب والتعاون، كما أثنت عن حسن خلق الطاقم التقني، مؤكدة شغفها ومدى سعادتها بأداء العمل.

يذكر، أن أغلب لقطات المسلسل صورت في مدينة السينما ورزازات، وتتشاك سلمى رشيد في أداء بطولته مع ألمع الأسماء الفنية كالفنان ربيع القاطي والفنانة حسان المومني.

Voir cette publication sur Instagram

 

. #سلمى_رشيد فرحانة دابا حيث خوات ليها #دنيا_باطمه الطريق هههه مصائب قوم?? . . . @paparazzi_morroco . . .

Une publication partagée par باباراتزي (@paparazzi_morroco) le


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




موس ماهر لـ”غالية”: “طالبت يوتيوب بحذف أغنية بلقيس الجديدة”

زر الذهاب إلى الأعلى