آخر الأخبارمشاهير

بسبب مرض والدتها.. لبنى الجوهري تغيب عن مواقع التواصل

أكدت الكوميدية، لبنى الجوهري أن سبب غيابها في الآونة الأخيرة عن منصات التواصل راجع لمرض والدتها.

وأوضحت لبنى الجوهري في مجموعة من الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على تطبيق “إنستغرام”، أن والدتها تعاني من مرض يصطلح عليه اسم La démence أو الخرف، والذي يؤثر على الدماغ ويجعلها تتخيل مشاهد غير واقعية، مبينة أن هذا المرض لا يتعلق بمرض الزهايمر، مشددة على رغبتها في قضاء وقت أطول رفقة والدتها خوفا من فقدانها في يوم من الأيام.


وأضافت قائلة “خفت واحد النهار تفيق وما تبقاش تهضر، وهذه أعراض هذا المرض الوراثي، وهادشي علاش أنا غابرة وسمحوليا بزاف”.

كما وجهت رسالة لكل متابعيها قائلة: “رسالتي أي واحد لي عندو واليديه أو جده أو جداه أو أي واحد مريض بمرض مزمن حاول أنك ضحك معاه ما حدو باقي حي ماشي حتى يموت ولا توقع ليه شي حاجة وتبدا تبكي لأن ديك ساعة حتى حاجة ما غادي تنفعك”.

وذكرت لبنى الجوهري أنها غير قادرة حاليا على تخصيص الوقت للتصوير أو العمل بسبب انشغالها برعاية والدتها، كونها تقضي أغلب أوقاتها بجانبها، تأخذها إلى الطبيب وتحرص على إجراء الفحوصات اللازمة، مشيرة إلى أنها تسعى للاستفادة من كل لحظة معها قائلة “الخدمة ما غاديش تهرب”.

وفي ختام حديثها، أكدت الجوهري أنها تجد صعوبة في النوم بسبب قلقها المستمر على والدتها، موضحة أنها لم تعد ترغب في أوقات للترفيه أو الاستمتاع، بل تفضل أن تكون بجانب والدتها لأطول فترة ممكنة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




بعد تقديمه لبرنامج جديد.. هل سيستمر رشيد العلالي في تقديم “رشيد شو”؟ مصدر يوضح

زر الذهاب إلى الأعلى