مشاهير

بسبب “لبؤات الأطلس”.. هاشم البسطاوي يتعرض للانتقادات

تعرض الممثل المعتزل، هاشم البسطاوي لحملة هجوم كبيرة بعد مشاركته تدوينة شمت خلالها من المنتخب الوطني النسوي الذي خسر نهائي “كان” السيدات أمام منتخب جنوب أفريقيا بهدفين لواحد.

وكتب البسطاوي في تدوينته: “لا دين لا كاس لا كوزينة”، ليعود بعدها معتذرا، بعد أن قام بحذف عبارة “لا كوزينة”، وكتب: “ديك كوزينة بوحدها لي كنعتذر يلا أساءت لبنات البلاد ديال بصح، صافي والله يشهد أنهم لكاذبون ولا دين لا كاس”.


ومن جهة أخرى، شارك هاشم البسطاوي، تفاصيل لقائه بالفنان، محمد خيي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل التواصل “فايسبوك”.

ونشر البسطاوي مجموعة من الصور التي توثق للقائه بنجم الشاشة المغربية، أرفقها بتدوينة مطولة أعرب فيها عن حبه واحترامه لشخص هذا الأخير.

وعلق البسطاوي على لقائه بخيي قائلا: “لا يخفى على أهل الميدان حب با محمد لشخصي “تلاقينا سولني واش أنا مرتاح لداخل و فرحان ” قلت ليه فرحان كثر من أي وقيتة عشتها فحياتي، قاليا : هذي هي أهم حاجة وبدينا الضحك ديالنا المعهود”.

وأضاف: “وكيفاش با محمد خاتر وشبعان تَعايش ومودة، حاط كل حاجة فبلاصتها، واخا أنا غير شاب و حيت هو الخاطر متيسع، ماباغينيش نحس بشي حاجة تبدلات”.

وتابع: “لي استنتجت هو هاد السيد لازال يحبني بل و زاد حبه لي، وفرحت بزاف حيت من ديما كان عندي با محمد كشخص قبل كل شيء -خويا و صاحبي و بابا و متنفس إنساني شاسع و تفكير حيوي و بحر في نقاش الحرفة، وبا محمد النمودج ديال بنادم شبعان بمفهوم الحرية اختلفنا و لا اتفقنا”.

واختتم البسطاوي تدوينة قائلا: “أحبك با محمد والله شاهد كما هو حبك لي “كبرت قدامك و ضربنا الشواية فطرفاية و انا ولد 7سنين صورة باقة فبالي كضحك مع الدري الصغيور و كأنه تخرّج لتوه من دار العجزة لكي لا يحس بالفرق وهاشم لي خلا بسطاوي را وقت بغيتيه تلقاه حيث صحيبك سيدي محمد الله يوفقك لما يحبه و يرضاه، الله يفرحك بالذرية لي عندك والله يشرح صدرك وأنس گماني خويا قلب الخير را هذا هو الحب الإنساني ديال بصح “ماشي ضابا طياطغ”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى